مدارس آية بمديرية شعوب تكرم معلميها وأوائل طلابها في الذكرى الثالثة للصمود بوجه العدوان

المسيرة| صنعاء:

تحتَ شعارِ “يمن التحدِّي والصُّمُــود” وبمناسبة الذكرى الثالثة للصمود والثبات في وجه العدوان والحصار، نظّـمت مدارسُ آية النموذجية بمديرية شعوب أمانة العاصمة، أمس الأول، حفلاً تكريمياً للمعلّمات والمبرزين والأوائل في مختلف الصفوف الدراسية، بحضور جمع غفير من أهالي وأولياء الأمور وقيادة السلطة المحلية بمديرية شعوب.

وفي الحفل التكريمي، أشار محمد منصور الصغير – مدير مدارس آية النموذجية، إلى دورِ المعلمين والمعلمات في إنجاح العام الدراسي الحالي الذي كان حافلاً بالنشاط والجد والمثابرة رغم استمرار العدوان والحصار.

وأشاد الصغير بصمود الطلاب والتربويين أمام أعتى عدوان على اليمن دمّر كُلّ شيء جميل في هذا الوطن، إلا أنه لم يتمكّن من النيل من هِمَمِ وعزائم أبنائنا الطلاب والطالبات، مثمّناً دور قيادة وزارة التربية والتعليم وقيادة المنطقة التعليمية في شعوب في إنجاح العملية التعليمية والتربوية، كما ثمّن جهود أولياء الأمور الذين صبروا وصمدوا واستقطعوا من أقُــوَّاتهم؛ كي يحظى أولادهم بالتعليم وعدم التوقف رغم الظروف المعيشية الصعبة.

إلى ذلك أشاد حمود النقيب – رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة، بكُلِّ المعلمين والتربويين الصامدين في جميع المدارس بدون رواتب للعام الثاني على التوالي منذ نقل البنك إلى عدن, مجسّدين بذلك أروعَ صور الصمود، لافتاً إلى دور مدارس آية النموذجية وكادرها التعليمي والتربوي والإداري، في تحقيق النجاح وصناعة التميز والتفوّق والإبداع وخلق جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

وأوضح النقيب، أن هُناك رِهاناً كبيراً من قبل العدوان ومرتزِقته بفشل العملية التربوية، ولكن كان هناك إصرارٌ أكبرُ من قبَل المعلمين والتربويين بعدم الاستسلام لكل العوائق وواصلوا التدريس بالرغم من عدم قُدرة الكثيرين الحصول على المواصلات التي تقلهم لمدارسهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com