الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الكوارث بمحافظة الحديدة تدشن توزيع 1500 سلة غذائية وقافلة دوائية بجزيرة كمران

المسيرة| الحديدة:

بناءً على توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي حفظه الله ورئيس الجمهورية صالح الصمّاد، وبمساهمة من رجال المال والأعمال، وزّعت الهيئةُ الوطنيةُ لإدَارَة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث، أمس الاثنين، 1500 سلة غذائية، بالإضافة إلى قافلة طبية لأبناء جزيرة كمران بمحافظة الحديدة، بحضور محمد عياش قحيم – وكيل محافظة الحديدة، والشيخ محمد مساوى – شيخ مشايخ جزيرة كمران وعدد من ممثلي الهيئة الوطنية.

ويعاني أبناءُ جزيرة كمران من ظروف اقتصادية ومعيشية صعبة جراء العدوان والحصار الذي تفرضه قوى تحالف العدوان على اليمن منذ ثلاث سنوات.

وقال مصدرٌ مسؤولٌ في الهيئة الوطنية: إن الهيئة وزّعت 1500 سلة غذائية على سكان وقاطني جزيرة كمران، كما زوّدت الهيئةُ المستشفى الميداني بالجزيرة بقافلة طبية، مؤكداً أن الهيئةَ لن تألوَ جُهداً في تقديم الدعم والمساعدة لأبناء الجزيرة؛ كونه أقلَّ واجب يمكن أن تقدمَه الهيئة.

وأشاد عياش بصمود وثبات أبناء جزيرة كمران في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم، رغم الظروف الصعبة التي يعيشها سكانُ الجزيرة جراء الحصار الظالم الذي تفرضه قوى العدوان على الجزيرة خَاصَّـةً واليمن عامة، مؤكداً أن قيادةَ المحافظة والقيادات العليا لن تألوَ جُهداً في تقديم الدعم والمساعدة الاهتمام والرعاية لكافة المواطنين وفي مقدمتهم أبناء الساحل الغربي والجزر اليمنية.

بدورهم، أبناء جزيرة كمران شكروا اللفتةَ الكريمة للهيئة الوطنية والقيادة السياسية والقيادات العليا على اهتمامها المتواصل ودعمها اللا محدود لأبناء الجزيرة، مؤكدين أن أبناء الجزيرة سيظلون كما عهدهم التأريخ وأنهم سيستمرون في النضال والبذل والتضحية في سبيل الله والدفاع عن الدين والوطن حتى ينالَ الوطنُ كاملَ سيادته وحريته واستقلاله.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com