حجة: لقاء لعلماء وقيادات المدينة بمناسبة مرور ثلاثة أعوام من الصمود في مواجهة العدوان

المسيرة: حجة

أكّد وكيلُ محافظة حجة – محمد علي القيسي أن استمرارَ العدوان الأمريكي السعوديّ وما يرتكبه من جرائم بحق الشعب اليمني، يتطلب تظافر جهود جميع اليمنيين في مختلف المجالات سواء على العسكري أَوْ الثقافي أَوْ المجتمعي، والعمل على تحشيد كافة الطاقات لمواجهة العدوان ودعم وموازرة أبطال القوات المسلحة واللجان الشعبية بالمال والرجال، معتبراً ذلك واجباً دينياً ووطنياً وأَخْـلَاقياً يقعُ على عاتق كُلّ يمني حر وشريف وفي مقدمتهم الشخصيات العلمائية والإدارية والاجتماعية والثقافية.

جاء ذلك في لقاء موسع نظّمه مكتبُ الأوقاف والإرشاد بمحافظة حجة، أمس الاثنين؛ بمناسبة الذكرى الثالثة لصمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء الذي حضره وكيلُ وزارة الأوقاف والإرشاد – الشيخ صالح الخولاني، ورئيس جامعة صنعاء الدكتور رضوان الرباعي وقائد تدريب قوات الأمن الخَاصَّـة العقيد عبدالفتاح حسن صبحان، أشاد وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني بالصمود الأسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان والذي يدخُلُ عامه الرابع، مؤكداً على أهميّة الاستمرار في الصمود والثبات ومواجهة العدوان.

وأوضح الخولاني، أن العدوانَ بتصعيده الأخير لن يحقّق أيّاً من أهدافه، وأن مؤشرات هزيمته باتت واضحة للعيان، منوهاً بأن الشعب اليمني بحكمته وإيْمَـانه بالله قادراً على إفشال كُلِّ مُخَطّطات العدو، وأن العدوانَ سيُمنَى بهزيمة نكراء لم يسبق لها مثيل.

ولفت الوكيلُ الخولاني إلى أهميّة دور عُلماء وقيادات ووجهاء مشايخ محافظة حجّة في التعاون والتكافل والتلاحم بين أبناء الشعب اليمني وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وفي ختام اللقاء وجّه وكيلُ وكيلُ وزارة الأوقاف والإرشاد، صالح الخولاني، دعوةً عامةً إلى كافة أبناء المحافظة للحضور والمشاركة الفاعلة في المهرجان الرسمي الذي سيقامُ بهذه المناسبة لإيصالِ رسالة الشعب اليمني لقوى العدوان “بأن الشعبَ اليمني عصيٌّ لا يركعَ إلا لله”، وأن اليمنيين سيُثبِتون للعالم من جديد أن (اليمن مقبرة الغزاة).

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com