مؤسسة بُنيان التنموية تدشن مشروعها الإغاثي في عمران بتوزيع 3600 سلة غذائية لأسر الشهداء

المسيرة| عمران

دشّنت مُؤَسّسةُ بُنيان التنموية الخيرية، أمس الأول، توزيع 3600 سلة غذائية على أسر الشهداء في محافظة عمران، وذلك بالتعاون مع فرع مُؤَسّسة الشهداء بالمحافظة.

وخلالَ التدشين الذي حضره محافظُ محافظة عمران، فيصل جعمان ومدير فرع مُؤَسّسة بنيان بالمحافظة، محمد الشيخ، ومدير فرع مُؤَسّسة الشهداء، حمزة العزي، أَكَّـدَ جمعان أن الاهتمامَ بأسر الشهداء الذين بذلوا أبناءَهم في سبيل الله والدفاع عن الوطن يعد من أولى أولويات قيادة المحافظة، وأن المحافظة ستبذُلُ قُصارى جُهدِها؛ من أجل أن يحظى أبناءُ وأهالي الشهداء بكافة الرعاية والاهتمام في مختلف المجالات.

ودعا المحافظُ رجالَ المال والأعمال والمُؤَسّساتِ الخيريةَ وكافةَ شرائح المجتمع، إلى التعاون مع أسر الشهداء وإيلائهم المزيدَ من الاهتمام والرعاية؛ باعتبار ذلك أقل واجب يمكنُ أن يقدمَه المجتمعُ أمام التضحيات التي قدّمها الشهداء.

وأشار جعمان إلى أن السلطة المحلية بعمران قدمت ألفَ سلة غذائية لألف أسرة من أسر الشهداء وأنها لن تألوَ جُهداً في العناية بهم؛ وفاءً لما قدّمته من تضحيات.

من جانبه، أوضح مديرُ فرع مُؤَسّسة بُنيان، أن توزيعَ السلال الغذائية يأتي ضمنَ تدشين المُؤَسّسة لمشروعها الإغاثي “أغنياء من التعفف” والذي يستهدف أسر الشهداء في كافة محافظات الجمهورية، معتبراً ذلك أقَلَّ ما يمكن أن تقدمه المُؤَسّسة وفاءً للتضحيات الجِسَام التي قدّمتها أسر الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعِرْض.

وأشار الشيخ، إلى أن المُؤَسّسة تمكنت من توزيع 3600 سلة غذائية على 3600 أسرة من أسر الشهداء.

يشار إلى أن تدشينَ مُؤَسّسة بُنيان لمشروعها الإغاثي “أغنياء من التعفف” يأتي بالتزامن مع حلول الذكرى السنوية للشهيد.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com