أكاديميون وطلاب يؤكدون بذل الجهود المضاعفة لإنجاح حملة التجنيد الطوعي

المسيرة| حجة

أقام ملتقى الطالب الجامعي بجامعة حجة، أمس الاثنين، فعاليةً جماهيريةً كبيرة بعنوان “اليمن في ظل جرائم العدوان وانتصارات الأبطال”, وذلك في إطار حملة التجنيد الرسمي التي دشنتها وزارة الدفاع لرفد جبهات القتال بالمال والرجال.

وفي الفعالية التي حضرها العديدُ من الأكاديميين والطلاب بالجامعة، ثمّن رئيسُ الجامعة الدكتور رضوان الرباعي مبادَرةَ أبناء حجة في الدعم المستمر لجبهات القتال وتعزيز قدرات الصمود والثبات في مواجهة العدوان الغاشم, مؤكّداً أن التحدّيات الكبيرة التي يفرضها استمرارُ العدوان على بلادنا توجبُ على الجميع الاستنفارَ الكاملَ؛ للذود عن الوطن وأمنه واستقراره واستقلاله والانتصار لإرَادَة شعبنا.

وأضاف الرباعي “إن الحربَ التي تتعرض لها بلادنا حربٌ بربرية ناقمة وظالمة تستهدف النيلَ من كلِّ ما هوَ عظيم في حياتنا والفتْك بشعبنا دونما رادع من عُرف أَوْ ضمير أَوْ احترام لحقوق أَوْ دين”, لافتاً إلى أهميّة الاستنفار الشعبي من كُلّ أبناء الشعب؛ لإنجاح حملة التجنيد والتحشيد الخَاصَّــة برفد الجبهات بالمقاتلين.

كما تخلَّل الفعاليةَ فقراتٌ عديدةٌ تنوعت شعراً وكلماتٍ، عبّرت عن استعداد شعبنا بكل فئاته لرفد الجبهات بالرجال المقاتلين لضمان استمرار المواجهة حتى النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com