أهالي حي فراح بذمار يؤكدون وقوفهم أمام كل من يحاول العبث بأمن واستقرار المحافظة

المسيرة| ذمار:

نظّم أهالي حي فراح بمدينة ذمار، أمس، عقب صلاة الجمعة وقفةً قبليةً في ذكرى مرور ألف يوم على العدوان السعودي الذي يقابله ألفُ يوم من الصمود الأسطوري.

وأوضح المشاركون، أن مرور ألف يوم كان كافياً لتعرية تحالف العدوان وكشْفِ بشاعة المعتدين ومدى وحشيتهم ونزعتهم الإجرامية التي طالت الأطفال والنساء والمدنيين في منازلهم وقصف المدارس والمستشفيات واستهداف المآتم والأعراس، كما أظهرت تبعيةَ التحالف الإجرامي لأمريكا وإسرائيل ومباركتهم الدنيئة لمحاولة ترامب تهويدَ القدس وإعلانها عاصمةً للكيان الصهيوني.

وطالب أهالي حي فراح بذمار، المجتمعَ الدوليَّ بالضغط على دول تحالف العدوان لإيقاف عدوانهم وحصارهم الجائر على الشعب اليمني والتحقيق في كُلّ جرائمه وانتهاكاته المتواصلة بحق اليمنيين منذُ قرابة الثلاثة أعوام، مباركين انجازاتِ القوة الصاروخية لأبطال الجيش واللجان الشعبية التي يحقّقونها في مواجهة العدوان ومخططاته، داعين إلى مزيدٍ من دكّ العدو وتحصيناته ومعسكراته.

وأكد بيان صادر عن الوقفة وقوفَ أبناء مدينة ذمار بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية بكل حزم وقوة أمام كُلّ من يحاولُ العبثَ بأمن واستقرار المحافظة، كما أكَّدَ على ثبات أبناء ذمار في مواجَهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدّي له والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال والعتاد حتى تحقيق النصر.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com