أمن الحديدة يضبط خلية متورطة برفع الإحداثيات للعدوان والاشتراك في المجازر الأخيرة

المسيرة| إب:ِ

في نجاحٍ أمني جديد، تمكّنت الأجهزةُ الأمنيةُ واللجانُ الشعبيةُ بمحافظة الحديدة من إلقاء القبض على عدد من المرتزِقة قاموا برفع الإحداثيات لقوى العدوان.

وقال مصدر أمني بالمحافظة، إن الأجهزةَ الأمنيةَ تمكنت بعد عملية تَحَـرٍّ ومتابعةٍ، من القبض على خمسة من عناصر الإجرام التابعة للعدوان في مديريتَي بيت الفقيه والحالي ومناطق الساحل الغربي، اشتركت في المجازر الأخيرة بالمحافظة برفع الإحداثيات.

وأكد المصدر أن تلك العناصر اعترفت بتورطها في جريمة رصد تحَرّكات الجيش واللجان الشعبية وتحديد إحداثيات لنقاط أمنية ومزارع مواطنين ورفعها لدول العدوان التي استهدفتها بالطيران، ما أدّى لاستشهاد وإصابة العشرات من المدنيين، بالإضافة إلى الخسائر المادية الكبيرة التي خلّفها القصف.

من جانب آخر ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة إب أفرادَ إحدى العصابات المتخصّصة بسرقة الدراجات النارية في مدينة إب وضواحيها.

وقال مصدر أمني: إن عمليةَ الضبط جاءت بعد تحرّي رجال البحث الجنائي وجمع المعلومات حيال بلاغات سرقات الدراجات النارية بإشراف من مدير البحث الجنائي، مشيراً إلى أنه تم ضبطُ أحد المتهمين في تلك الجرائم، وبعد مباشرة رئيس قسم مكافحة السرقات، التحقيقاتِ معه تبيّن أنه من أخطر المتهمين بجرائم سرقة الدراجات النارية في إب.

ولفت المصدر الأمني إلى التعامُل السريع مع تلك المعلومات من قبَل رجال التحريات الذين تمكنوا بقيادة رئيس قسم التحريات من ضبط 10 دراجة نارية، بينها قطع غيار خَاصَّة بدراجات نارية، مؤكداً أنه على ضوء نتائج التحقيقات مع المتهم الرئيسي في القضية تم القبضُ على خمسة متهمين من شركائه وتم حجزهم ومباشرة أخذ محاضر جمع استدلال.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com