أبناء حجّـة يعلنون تأييدهم المطلق لخيارات قائد الثورة بشأن التصعيد ضد الكيان ونصرة فلسطين

المسيرة: حجّـة:

أشار أبناء حجّـة، في مسيراتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني التي شهدتها الجمعة، ساحات حورة بالمدينة، ومديريات عبس والمحابشة ومستبأ ووشحة، تلبية لتوجيهات السيد القائد العلم عبدالملك بدرالدين الحوثي، تحت شعار “وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار”، أشاروا إلى موقفهم الثابت والمبدئي والراسخ في الوقوف إلى جانب الأشقاء في فلسطين والجهوزية الكاملة لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وأعلنوا تأييدهم المطلق لخيارات قائد الثورة بخصوص تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ضد الكيان الصهيوني الغاصب، نصرة للشعب الفلسطيني، مشيدين بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدوّ الأمريكي البريطاني الإسرائيلي في باب المندب والبحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي.

وحيَّا بيان مسيرات حجّـة، صبر وثبات وصمود الشعب الفلسطيني العظيم وبطولة وشجاعة واستبسال المجاهدين العظماء، موضحًا أنهم ليسوا وحدهم وأن الله معهم، والشعب اليمني وكلّ أحرار العالم، مؤكّـداً استمرار أهالي المحافظة في المشاركة بالفعاليات والأنشطة الشعبيّة والرسمية الداعمة والمساندة والمناصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأعلن، استعدادَ أحرار حجّـة، لخوض الجولة الرابعة من التصعيد التي أعلن عنها السيد القائد في خطابه الأخير، مؤكّـدين جهوزيتنا بروحية عالية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com