أحرارُ اللواء الأخضر يعلنون النفير من داخل 10 ساحات حاشدة

المسيرة: إب

تأكيداً على مساندة التصعيد العسكري، بالتصعيد الشعبي الكبير والمتصاعد، رفعت إب الخضراءُ، عددَ الساحات المناصرة لفلسطين إلى 10 ساحات حاشدة، خرجت، الجمعة، بمسيرات صاخبة.

وفي الساحات الـ10 التي أقيمت بمدينة إب، ومراكز مديريات يريم، السدة، النادرة، الرضمة، العدين، فرع العدين، حزم العدين، مذيخرة، ومدينة القاعدة، أكّـد أحرار اللواء الأخضر، على الجهوزية والاستعداد للمشاركة في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”، إلى جانب المقاومة الفلسطينية، ودعم وإسناد كُـلّ مسارات “طوفان الأقصى”.

وهتفوا بشعارات مناهضة للكيان الصهيوني، مؤكّـدين استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى تحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية من دنس اليهود الصهاينة.

وجددوا التأكيد على استمرار التعبئة بزخم غير مسبوق، داعين لتعزيز جهود التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة لاكتساب المهارات والخبرات القتالية التي تتطلبها المعركة مع العدوّ.

وأثنوا على استجابةِ القوات المسلحة اليمنية للدعوات الشعبيّة المتمثلة في توجيه المزيد من الضربات والعمليات، مجدّدين التأكيد على التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي لخوض كُـلّ الخيارات المساندة لفلسطين خلال المراحل والجولات القادمة ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com