البيضاء تؤكّـد جاهزيتها لمواجهة الإجرام الصهيوأمريكي وتقديم التضحيات في سبيل الأقصى وغزة

المسيرة: البيضاء:

شهدت ساحات السوق في مدينة البيضاء، والشارع العام بالسُوّادية، وشارع الأمل في رداع، ومراكز المديريات، الجمعة، مسيرات ووقفات جماهيرية حاشدة تحت شعار “وفاء يمن الأنصار.. لغزة الأحرار” نصرة للشعب الفلسطيني والتنديد باستمرار مجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة، وذلك بحضور قيادة المحافظة ومسؤولي التعبئة العامة والقيادات المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية والعلمائية.

وفيما حمل المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، وترديد الشعارات والهتافات المندّدة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق أبناء غزة والأراضي المحتلّة، أكّـدوا استمرارهم في نصرة الأشقاء في فلسطين حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية المحتلّة.

وباركوا العمليات النوعية للقوات المسلحة في استهداف السفن الإسرائيلية والداعمة للعدو الصهيوني ومنعها من الملاحة في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي، وكذا استهداف مناطق للعدو الغاصب في جنوبي فلسطين المحتلّة، معلنين جهوزيتهم للتصدي ومواجهة العدوان على اليمن وتقديم التضحيات في سبيل الانتصار للأقصى وغزة ودعماً للمقاومة الباسلة.

وأشادوا بالمواقف المشرفة لطلاب الجامعات الأمريكية، والأكاديميين الذين تحَرّكوا لنصرة الشعب الفلسطيني المظلوم، مؤكّـداً أن تلك الانتهاكات تكشف زيف الشعارات الغربية المتعلقة بحقوق الإنسان، كما أشاد بالملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدوّ الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com