الحديدة: حرّاسُ البحر الأحمر يستنفرون في 21 ساحة حاشدة ويؤكّـدون الجهوزيةَ لردع الاستكبار

المسيرة: الحديدة

جدَّدت حارسُ البحر الأحمر محافظة الحديدة، الجمعة، مناصرةَ الشعب الفلسطيني في 21 مسيرة حاشدة تحت شعار “معركتنا مُستمرّة حتى تنتصر غزة”.

وفي المسيرات التي أقيمت في شارع الميناء لمديريات المدينة، وساحات السخنة ومدينة عبال بالحجّيلة وباجل وأربع ساحات في برع للمديريات الشرقية، وساحات كمران والزيدية والزهرة والكدن والصليف للمديريات الشمالية، وساحات المنصورية وبيت الفقيه ومدينة الدريهمي، ومدينة الحسينية، وزبيد والتحيتا والجراحي وجبل رأس للمديريات الجنوبية، تضامنها المناصر للشعب الفلسطيني، أكّـد المشاركون على الجهوزية الكاملة لتنفيذ خيارات قائد الثورة لنصرة فلطسين وردع العدوّ الصهيوني.

وأكّـدوا أن الشعب اليمني يأبي الضيم وسيتوج مواقف العزة والمدد لنصرة فلسطين بمواصلة خوض المعركة التاريخية المصيرية المقدسة والعمل بكل عزم وإرادَة في الانتصار لقضايا الأُمَّــة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية التي لا تقبل المساومة.

وعبَّروا عن فخرهم واعتزازهم لما يتعرض له التحالفُ الأمريكي الغربي من انتكاسات في البحرَينِ الأحمر والعربي وخليج عدن، جراء عملياتِ القوات المسلحة اليمينة، محذرين التحالفَ من أن المعركة لن تكونَ في صالحه وأن المعطيات الميدانية تؤكّـد أن اليمنَ مقبرةٌ لكل الغزاة المعتدين.

وأكّـدت بياناتُ المسيرات، موقفَ الشعب اليمني الثابت في مواجهة قوى الغطرسة العالمية، والوقوف إلى جانب المستضعفين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلّة، وعدم التخلي عن نصرتهم مهما طال الوقت أَو ازداد حجم الضغوط أَو الأحداث.

وجدّدت التأكيد على مواصلة الأنشطة التعبوية والمسيرات الجهادية داعياً القوات المسلحة وكلّ تشكيلاتها لتنفيذ المزيد من العمليات ضد العدوّ الصهيوني الغاصب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com