5 مسيرات كبرى في تعز تندّد باستمرار الجرائم الصهيونية وتدعو لنصرة الشعب الفلسطيني

المسيرة: تعز:

على خطى الأحرار في المحافظات الحرة، وعلى وَقْعِ هطول الأمطار، شارك الآلاف من أبناء محافظة تعز، الجمعة، في 5 مسيرات حاشدة توزعت على ساحات الرسول الأعظم بالجند، والمدينة السكنية بالبرح، والشارع العام بخدير، ومديريتي شرعبَي السلام والرونة ومقبنة؛ استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي، في نصرة الشعب الفلسطيني تحت شعار “معركتنا مُستمرّة حتى تنتصر غزة”.

وفي المسيرات هتف المشاركون بشعار البراءة من أعداء الله، مندّدين بجرائم العدوان الأمريكي الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني من قتل وتعذيب وانتهاكات غير مسبوقة.

وأدان المشاركون استمرارَ حرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدوّ الصهيوني المدعوم أمريكياً وغربياً على قطاع غزة ضد المدنيين والأطفال والنساء للشهر السابع على التوالي، في زمن غابت فيه الإنسانية وكشفت فيه العناوين الغربية الزائفة التي تتشدق بحقوق الإنسان والمرأة والطفل.

في السياق أكّـد بيان مسيرات تعز، على الموقف الثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأُمَّــة بشكل عام وغزة بشكل خاص، داعياً إلى الاستمرار في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبيّة والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكلّ الأراضي الفلسطينية وعدم التخلي عن نُصرتهم مهما طال الوقت أَو زاد حجم الضغوط.

وأشاد البيان، بالرد العسكري الإيراني القوي على العدوّ الصهيوني والذي حقّق معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية، وثبت قواعد اشتباك لصالح الجمهورية الإسلامية الإيرانية ومحور الجهاد والمقاومة، مباركاً العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، ومعبراً عن التعازي للقائد إسماعيل هنية، في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com