مسيراتٌ متفرقةٌ في حجّـة تبارك العمليةَ العسكرية الإيرانية داخل العمق الصهيوني

المسيرة: حجّـة:

استمراراً لدعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، شهدت مدينة حجّـة وعموم مديريات المحافظة، الجمعة، مسيرات ووقفات شعبيّة حاشدة تضامناً مع قطاع غزة الذي يتعرض سكانه لأبشع جرائم العصر وحرب إبادة جماعية صهيونية غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وبارك المشاركون في المسيرات التي أقيمت تحت هطول الأمطار الغزيرة، عملية “وعد صادق” التي نفذها الجيش الإيراني في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلّة، كما باركوا عمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف سفن العدوّ الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي، واستهداف مواقع حساسة للكيان الصهيوني في فلسطين المحتلّة، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني.

وجدَّدوا تأكيدهم على الجهوزية الكاملة لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي والعدوّ الأمريكي البريطاني، والالتفاف حول القيادة الثورية لمواجهة الكيان الصهيوني والتصدي للعدوان السافر على اليمن، مندّدين بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الصهيوني بحق الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة وفلسطين المحتلّة، بدعم أمريكي غربي.

واستهجنوا خِذلان وصمت الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية والمواقف المخزية للدول العميلة والمطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة جماعية، داعين أحرار الأُمَّــة إلى المزيد من الوعي والبصيرة لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة العميلة.

وشدّد أبناء حجّـة على ضرورة مواصلة أنشطة التعبئة الشعبيّة والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكلّ الأراضي الفلسطيني وعدم التخلي عن نصرتهم مهما الوقت طال أَو زاد حجم الضغوط أَو الأحداث.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com