المشاركون في مسيرات ذمار يؤكّـدون الاستمرارَ في مساندة الفلسطينيين حتى تحقيق النصر

المسيرة: ذمار:

دعا أبناء محافظة ذمار، القواتِ المسلحة اليمنية بمختلف وحداتها، الاستمرار في استهداف السفن الإسرائيلية والمرتبطة بالكيان الصهيوني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني وإنهاء ما يتعرض له سكان قطاع غزة.

وفي المسيرات الشعبيّة الحاشدة التي شهدتها الجمعة، ساحات شارع المنزل جوار مدرسة النصر بالمدينة، وساحات مديريات ضوران ووصاب العالي وساحتي جبل الشرق ووصاب السافل ومركز مديرية عتمة، تحت شعار “معركتنا مُستمرّة حتى تنتصر غزة”، أكّـد أحرار ذمار استمرارهم في مساندة الشعب الفلسطيني حتى تحقيق النصر.

وفي المسيرات التي شارك فيها محافظ المحافظة محمد البخيتي، وأعضاء من مجلسَي النواب والشورى، وقيادات السلطة المحلية، والمكاتب التنفيذية والأكاديمية والأمنية والقضائية، ردّد المشاركون الشعارات والهتافات المندّدة بالمجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني وما تقابل به من صمت دولي وتخاذل عربي إسلامي، مندّدين بجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوّ الإسرائيلي في قطاع غزة.

وأشَارَوا إلى موقفهم المبدئي والثابت في مواجهة الظلم والطغيان الذي تتعرض له الأُمَّــة، واستمرارهم في تكثيف أنشطة التعبئة الشعبيّة والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكلّ الأراضي الفلسطينية، وعدم التخلي عن نصرتهم مهما طال الوقت أَو ازداد حجم الضغوط أَو الأحداث والتحديات.

وباركوا العمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق، وكذا عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها القوات المسلحة اليمنية في البحرَينِ الأحمر والعربي وباب المندب؛ نُصرةً للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com