المرتضى يفضحُ عويلَ “الإصلاح” بشأن زيارة “محمد قحطان”

 

المسيرة: صنعاء

جدَّد رئيسُ اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى، عبدُالقادر المرتضى، التأكيدَ على استمرار مرتزِقة العدوان في مأرب لعرقلة ملف الأسرى، على الرغم من الاتّفاقات الموقعة مسبقًا، والتي فشلت؛ بسَببِ اشتراطات وعراقيل المرتزِقة.

وتعليقاً على الصياح “الإصلاحي” بشأن محمد قحطان، أكّـد المرتضى في منشور له بالقول: “نسمعهم يصيحون هذه الأيّام من أننا لم نسمح بزيارة محمد قحطان، فيما هم يمنعون زيارة كُـلّ السجون وكلّ الأسرى والمعتقلين من الطرفين، حتى في وجود اتّفاق موقع ينص على ذلك كما وضّحنا”.

وبيّن أنه “في مارس من العام الماضي، في مقر الأمم المتحدة في جنيف بسويسرا وبرعاية الأمم المتحدة تم التوقيع على اتّفاق فيما بيننا وبين طرف تحالف العدوان نص الاتّفاق على نقطتين أَسَاسيتين هما تشكيل فريق من الطرفين لزيارة السجون في صنعاء ومأرب، وعلى أن تشمل هذه الزيارة جميع الأسرى والمعتقلين من الطرفين، والثانية تنفيذ صفقة التبادل المتفق عليها والتي تشمل 1400 أسير من الطرفين”.

وَأَضَـافَ المرتضى “للأسف لم نستطع تنفيذ الاتّفاق؛ لأَنَّ مرتزِقة حزب (الإصلاح) في مأرب رفضوا تنفيذه وقاموا بوضع العراقيل والاشتراطات التي أَدَّت إلى تأخير تنفيذه”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com