حرائرُ العاصمة يخرجن بمسيرة حاشدة إحياءً لـ “يوم القدس العالمي”.. كُـلّ اليمن مع فلسطين حتى النصر

 

المسيرة: صنعاء

في الوقت الذي خرج أحرار الشعب اليمني بالعاصمة صنعاء، في أكبر مسيرة في العالم على مستوى مناسبة يوم القدس العالمي، كانت الحرائر على الموعد، وخرجن، الجمعة، في مسيرة حاشدة بساحة الكلية الحربية لإحياء المناسبة، وتجديد بالمضي قدماً في نصرة فلسطين وشعبها وأرضها وقضيتها العادلة.

وفي المسيرة الحاشدة، زينت الحرائر، الحشدَ المهيب بالأعلام اليمنية والفلسطينية ورايات البراءة من الأعداء، مردّدات هتافات الإباء والشموخ ضد قوى الاستكبار والطغيان.

ونوّهت حرائر اليمن إلى أن القضية الفلسطينية تظل متصدرة كُـلّ أولويات الشعب اليمني بكل فئاته، مؤكّـدات دعم كُـلّ سبل التضامن والمناصرة للشعب الفلسطيني.

إلى ذلك أعلن بيان صادر عن المسيرة اعتبار يوم القدس العالمي مناسبة إسلامية مهمة، مجدّدًا العهد والولاء لله ولرسوله وللقيادة المباركة بالالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني الذي يواجه منذ نصف عام أخبث وأقذر حرب إبادة إجرامية صهيونية أمريكية استعمارية شاملة في غزة وكلّ فلسطين.

ونوّه البيان إلى الاستعداد اليماني الكبير لتنفيذ كُـلّ الخيارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، لمقارعة أعداء الله والإنسانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com