قبائل الجوف تحيي يوم القدس العالمي في 11 ساحة حاشدة وتؤكّـد أولوية القضية الفلسطينية

 

المسيرة: الجوف

أحيت قبائل الجوف الأبية، الجمعة، مناسبة يوم القدس العالمي، في 11 ساحة حاشدة، أكّـدت تصاعد مواقف كُـلّ أحرار اليمن لمناصرة الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرات الحاشدة التي احتضنتها مديريات “الحزم، والمتون، والمراشي، والعنان، ورجوزة، والمطمة، وخب الشعف، والزاهر، والحميدات، والغيل، والمصلوب، ورحوب”، جدّدت قبائل الجوف الأبية الحرة، التأكيد على التمسك بموقفها المبدئي إلى جانب كُـلّ أحرار الشعب اليمني في مناصرة القضية الفلسطينية حتى الفتح الموعود والنصر المبين.

ودعا أحرار الجوف إلى مضاعفة جهود التعبئة والتحشيد ورص صفوف معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس دعماً لعملية (طُـوفان الأقصى) والاصطفاف مع المقاومة الفلسطينية البطلة، منوّهين إلى أهميّة إحياء يوم القدس العالمي لما له من تأثير لاستنهاض الشعوب نحو الالتفاف حول القضية المركزية للأُمَّـة.

وصدر عن المسيرات بيانات، أكّـد من خلالها أحرار الجوف، أن القضية الفلسطينية ستظل قضية الأُمَّــة الأولى، داعين الحكام والأنظمة العربية والإسلامية إلى تحمل مسؤوليتهم في نجدة الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأشرس حرب إبادة بكل وسائل القتل وبأفتك أسلحة الإبادة والدمار الشامل وأقسى أساليب التجويع.

وأكّـدت البيانات، استمرار الشعب اليمني بكل أحراره في دعم مسارات الانتصار للشعب الفلسطيني، مُشيراً إلى أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً.

وأعلن البيان استعداد الشعب اليمني لمواجهة العدوان الأمريكي والبريطاني بكل قوة وثبات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com