في خمس ساحات حاشدة.. أحرارُ تعز يؤكّـدون في “يوم القدس العالمي” تمسكهم بنصرة فلسطين

 

المسيرة: تعز

جَدَّد أحرار الحالمة تعز، الجمعة، خروجهم الكبير والواسع، إحياءً ليوم القدس العالمي، وذلك بخمس مسيرات حاشدة، أكّـدت أن الارتباط اليماني بالقضية الفلسطينية يزداد يوماً تلو الآخر.

وفي المسيرات الخمس الكبرى التي احتضنتها ساحات “الرسول الأعظم بمديرية التعزية، والمدينة السكنية ببرح مديرية مقبنة، والمربع الشرقي بخدير، ومركزا مديريتي شرعب السلام وشرعب الرونة”، رفع أحرار تعز العلم الفلسطيني والعلم اليمني وشعارات البراءة من الأعداء، مردّدين هتافات الحرية في وجه قوى الاستكبار.

وندّد أبناء ووجهاء تعز، بجرائم الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق النساء والأطفال والشيوخ والمعاقين والمرضى، مستنكرين الدعم الأمريكي والغربي لتلك الجرائم، وسط صمت أممي ودولي مفضوح، وعربي وإسلامي مخز.

ونوّه المشاركون إلى أن مناسبة يوم القدس العالمي، هي محطة إسلامية مهمة تعزز في النفوس الارتباط بالقدس ويوماً محوريًّا لاستنهاض الشعوب الإسلامية ورفع وعيها للإحساس بالمسؤولية تجاه قضيتها المركزية.

إلى ذلك صدر عن المسيرات، بيانات أكّـد من خلالها أحرار تعز أن القضية الفلسطينية، ستظل قضية الأُمَّــة الأولى والمركزية، مشدّدًا على أهميّة حماية المقدسات ورعايتها والمبادرة لتحريرها.

ونوّهت البيانات إلى أن معركة تحرير القدس الشريف وكلّ فلسطين لا تخص الشعب الفلسطيني وإنما هي مسؤولية الأُمَّــة بأكملها، ولا عذر لأي نظام في البلدان الإسلامية في التقاعس أَو التخاذل أَو التقصير عن القيام بدوره في تحرير فلسطين ونصرة الشعب الفلسطيني.

وجدَّدت البيانات التأكيد على التزام اليمن وشعبه بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه المحتلّة واستعادة حقوقه المغتصبة.

وأكّـدت البيانات أن العدوان الأمريكي -البريطاني الأرعن على اليمن لن يزيد أبناء الشعب اليمني إلا صموداً وثباتاً وإصراراً على موقفه في نصرة الشعب الفلسطيني واستعداداً لمواجهة عدوانهم وغطرستهم، مستعينين بالله ومتوكلين عليه واثقين بنصره وتأييده.

ودعا أحرار تعز في بياناتهم، إلى الاستمرار في الأنشطة والفعاليات المناصرة للشعب الفلسطيني والمناهضة للكيان الصهيوني ومن يقف خلفه ويشاركه في جرائمه ويمده بأنواع الدعم والمساندة العسكرية والسياسية والمالية والدعائية والاستخبارية في كُـلّ بلدان العالم، منوّهين إلى أنهم سيظلون مع أحرار الشعب اليمني في مسار الجهاد وحمل مسؤولية نصرة الشعب الفلسطيني والانتصار لقضيته.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com