ذمار تؤكّـد في يوم القدس العالمي استمرار مساندتها للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

 

المسيرة | ذمار:

أكّـد أبناء ذمار، استمرارهم في دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الكيان الصهيوني، وتحرير الأقصى الشريف، والأراضي المحتلّة من دنس اليهود.

جاء ذلك في المسيرات الجماهيرية الحاشدة التي شهدتها مدينة ذمار ومديريات ضوران، وعتمة، وجبل الشرق، ووصابين العالي والسافل، الجمعة، إحياءً ليوم القدس العالمي، تحت شعار “طوفان الأحرار” بمشاركة عدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى، وقيادات تنفيذية ومحلية وأمنية وعلمائية.

وفيما رفع المشاركون العلمين اليمني والفلسطيني، أعلنوا جهوزيتهم واستعدادهم الكامل لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي، والعدوّ الأمريكي البريطاني، وإحياء الروحية الجهادية، والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة لمواجهة الكيان الصهيوني، والتصدي للعدوان السافر على اليمن.

وأشاد أهالي ذمار بالعمليات البطولية التي تنفذها القوات المسلحة ضد سفن العدوّ الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي، واستهداف مواقع حساسة لكيان العدوّ داخل فلسطين المحتلّة، نصرة لغزة والشعب الفلسطيني.

واستنكر المشاركون خذلان وصمت الحكومات والأنظمة العربية والإسلامية، والمواقف المخزية للدول العميلة والمطبعة تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وحرب إبادة جماعية، والدور الأمريكي في عرقلة أية مساع دولية أَو قرار لإيقاف العدوان الصهيوني النازي على الشعب الفلسطيني في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com