أحرار الضالع من خمس ساحات لإحياء يوم القدس يؤكّـدون جهوزية مواجهة الطغيان الصهيوني

 

المسيرة: الضالع

خرج الأحرار من أبناء محافظة الضالع، أمس الجمعة، في مسيرات جماهيرية بخمس ساحات حاشدة إحياءً لمناسبة يوم القدس العالمي وتنديداً بالتخاذل العربي والإسلامي تجاه قضية المسلمين المركزية.

وفي المسيرات بمركز المحافظة والمديريات؛ ردّد المشاركون شعارات وهتافات مناهضة لكيان العدوّ الصهيوني ومؤكّـدة على استمرار دعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى دحر الكيان الغاصب وتحرير الأقصى والأراضي الفلسطينية المحتلّة من دنس الصهاينة.

وأكّـد أحرار الضالع، الجهوزية والاستعداد لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” في مواجهة طغيان اللوبي الصهيوني اليهودي والعدوّ الأمريكي البريطاني وإحياء الروحية الجهادية والالتفاف حول القيادة الثورية لمواجهة الكيان الصهيوني والتصدي للعدوان السافر على اليمن.

وجدَّد بيان صادر عن المسيرات التأكيد على العهد والولاء لله ولرسوله ولقائد الثورة في الالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والاستمرار في الأنشطة والفعاليات والمظاهرات حتى النصر، معلناً الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية الحكيمة لأية خيارات تتبناها لمقارعة أعداء الله والإنسانية.

كما جدَّد بيان المسيرات مطالبته لمن يحول بين اليمنيين وفلسطين بفتح ممرات برية آمنة لدخول أبناء اليمن إلى الأراضي المحتلّة للتنكيل بالعدوّ الصهيوني، مؤكّـداً أهميّة تصعيد حملة التوعية لمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان، ومشيداً بالتفاعل الشعبي والرسمي مع حملة المقاطعة التي يجب أن تتحول إلى ثقافة مُستمرّة وليس تفاعلاً لحظياً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com