أحرار لحج يحيون يوم القدس العالمي ويؤكّـدون التزامَهم بمبدأ نصرة الشعب الفلسطيني

 

المسيرة: لحج

تحت شعار “طوفان الأحرار”؛ أحيت مديرية القبيطة بمحافظة لحج، أمس الجمعة، مناسبة يوم القدس العالمي بمسيرة جماهيرية حاشدة؛ أكّـد الأحرار خلالها استمرار الموقف الداعم والمساند لفصائل المقاومة الفلسطينية في معركة (طُـوفان الأقصى).

وفي المسيرة التي أقيمت بخط كرش جوار الجمارك بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية؛ رفع المشاركون اللافتات والشعارات المعبرة عن تضامنهم مع القضية الفلسطينية والمؤيدة لعمليات القوات المسلحة الرادعة للعدو الأمريكي والبريطاني، واستهداف السفن الإسرائيلية في البحرين الأحمر والعربي وكذا السفن الحربية التي تقوم بحمايتها.

وأكّـدوا أن دماء الشهداء والقادة هي وقود المجاهدين في كُـلّ الساحات والميادين والتي تترجم عزة وكرامة، مجددين العهد والولاء لله والقيادة الثورية في الالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني.

وأعلن المشاركون الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لأية خيارات تتبناها لمقارعة أعداء الله والإنسانية نصرة للقضية الفلسطينية.

وجدَّد بيان المسيرة الالتزام بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني لتحرير أرضه المحتلّة واستعادة حقوقه المغتصبة، مؤكّـداً أن العدوان الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا ثباتاً وإصراراً على موقفه في نصرة الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com