إب.. 8 مسيرات حاشدة في يوم القدس العالمي استعدادًا لخوض معركة الفتح الموعود

 

المسيرة: إب

توافد مئات الآلاف من أبناء ووجهاء محافظة إب، إلى ثماني ساحات في مسيرات حاشدة إحياء ليوم القدس العالمي، وتأكيداً على الجهوزية العليا في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وفي المسيرات التي أقيمت بساحات الرسول الأعظم في المدينة ويريم والعدين وحزم العدين وفرع العدين ومذيخرة ومدينة القاعدة، هتف المشاركون الهتافات المعبرة عن التضامن مع غزة وكذا هتافات التأييد المطلق لعمليات القوات المسلحة ضد كيان الصهيوني وحلفائه في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وكذا المحيط الهندي.

وأكّـد المشاركون الجهوزية الكاملة في خوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مؤكّـدين استمرارهم في التضامن مع مظلومية غزة حتى تحقيق النصر.

وأفَاد بيان صادر عن المسيرات، بأن المسلمين يحيون آخر جمعة من شهر رمضان، يوم القدس العالمي كمناسبة إسلامية مهمة تعزّز في نفوسهم أهميّة الارتباط بالقدس واعتباره يوماً محوريًّا لاستنهاض الشعوب ورفع وعيها بالمسؤولية تجاه قضيتها المركزية.
وجدَّد البيان، العهد والولاء الله ولرسوله وللقيادة بالالتزام بنصرة الشعب الفلسطيني، معلناً الاستعداد والجهوزية لتنفيذ توجيهات القيادة لأية خيارات تتبناها لمقارعة أعداء الإنسانية، والسير على نهج خاتم أنبيائه في مواجهة الطواغيت والمجرمين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com