القوات السورية تصدّت لهجوم مجموعات إجرامية بالتزامن مع العدوان الصهيوني على حلب

 

المسيرة | متابعات

أعلنت وزارة الدفاع السورية أن القوات المسلحة العاملة، في ريف حلب الغربي، تصدّت صباح الجمعة، لهجوم شنّته مجموعات مسلحة تابعة لتنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي، بالتزامن مع العدوان الجوي الإسرائيلي على ريف حلب، وهجوم آخر لتنظيم “داعش” الإرهابي في محيط تدمّـر.

وجاء في بيان أصدرته وزارة الدفاع السورية، “تصدت وحدات من قواتنا المسلحة العاملة، في ريف حلب الغربي صباح اليوم، لهجوم مجموعات إرهابية مسلحة تابعة لما يُسمّى تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي، وأوقعت جميع عناصرها بين قتيل وجريح، وتمكّنت من سحب عدد من جثث الإرهابيين القتلى؛ منهم إرهابيون يتبعون لما يُسمى “كتيبة الغرباء التركستان”.

وَأَضَـافَ البيان، أن ذلك “جرى بالتزامن مع العدوان الجوي الإسرائيلي على ريف حلب ومحاولة الاعتداء بالطيران المسيّر من الإرهابيين على المدنيين في مدينة حلب، وهجوم مجموعات تابعة لتنظيم “داعش” الإرهابي على بعض مواقعنا في محيط تدمّـر”، ونشرت وكالة سانا صورًا لجثث عدد من الإرهابيين القتلى.

وقال مصدر عسكري في تصريح: إنه “حوالي الساعة 45: 1 بعد منتصف الليل شن العدوّ الإسرائيلي عدوانًا جويًّا من اتّجاه أثريا جنوب شرق حلب مستهدفًا عدداً من النقاط في ريف حلب، وذلك بالتزامن مع اعتداء بالطيران المسير نفذته التنظيمات الإرهابية من إدلب وريف حلب الغربي في محاولة منها لاستهداف المدنيين في مدينة حلب ومحيطها”.

وأعلن المصدر العسكري السورية أن العدوان الإسرائيلي أسفر عن استشهاد وجرح عدد من المدنيين والعسكريين ووقوع خسائر مادية بالممتلكات العامة والخَاصَّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com