وزير النفط يرحّبُ بالشركات المحلية والأجنبية الاستثمارية في مجال النفط والمعادن

تفقد بنكَ معلومات هيئة الاستكشاف النفطي وأكّـد الحرص على تذليل الصعاب أمام المستثمرين:

 

المسيرة: صنعاء

رحّب وزير النفط والمعادن بحكومة تصريف الأعمال، أحمد عبدالله دارس، بكافة الشركات الاستثمارية في مجال النفط والمعادن المحلية والأجنبية.

جاء ذلك في لقائه، الاثنين، بصنعاء، مجموعةً من مسؤولي الشركات والمستثمرين اليمنيين في مجال النفط والمعادن؛ لمناقشة بنود الاتّفاقيات والتسهيلات التي تقدمها وزارة النفط والمعادن للمستثمرين اليمنيين في كافة قطاعات الجمهورية اليمنية.

وفي اللقاء استعرض الوزير دارس فرص الاستثمار المتاحة والمزايا والتسهيلات التي ستحظى بها الشركات الاستثمارية في هذا القطاع الحيوي والمهم، مؤكّـداً استعداد الوزارة تسهيل كافة الإجراءات للمستثمرين بناءً على توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى.

ونوّه دارس إلى حرص الوزارة على تشجيع الاستثمارات في القطاع النفطي وتوقيع الاتّفاقيات مع الشركات والمستثمرين اليمنيين وفقاً للمصلحة العامة للبلاد حال استكمال شروط الاتّفاقيات من قبل الشركات الوطنية، مشدّدًا على ضرورة الاهتمام بالجوانب الفنية ومناقشتها والتأكّـد من امتلاك هذه الشركات للكوادر الفنية المؤهلة التي تلبِّي احتياجات الصناعات النفطية المختلفة.

وعقب اللقاء تفقد الوزير دارس والمجتمعون سيرَ العمل في بنك المعلومات بمبنى المركز الوطني للمعلومات التابع لهيئة الاستكشاف والإنتاج النفطي، مؤكّـداً على أهميّة العمل المُستمرّ وتحديث البيانات وفقاً لاحتياجات المستثمرين وتسهيل عمل الشركات الوطنية الراغبة بالعمل في مجال النفط والمعادن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com