6 مسيرات حاشدة لقبائل مأرب تؤكّـد دعمَ العمليات المساندة لغزة وتطالب بالمزيد

 

المسيرة: مأرب

شهدت محافظة مأرب، عصر الجمعة، 6 مسيرات جماهيرية حاشدة؛ إسناداً للمقاومة في قطاع غزة.

واحتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة رفع المشاركون فيها الشعارات المندّدة باستمرار المجازر الصهيونية بحق أهالي قطاع غزة.

فيما بارك أبناء ووجهاء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، عمليات القوات المسلحة اليمنية نصرة لغزة، مؤكّـدين الجهوزية لردع العدوان الأمريكي البريطاني وإفشال مخطّطاته التآمرية؛ للنيل من الجبهة الداخلية.

وشهدت مديرية مجزر مسيرة حاشدة لأبناء مديريات المربع الشمالي، أكّـد المحتشدون فيها الاستمرار في المسيرات وحملات التعبئة العامة ومختلف الأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني.

واحتشد أبناء مديرية حريب القراميش بمسيرة جماهيرية هتفوا خلالها بشعارات الحرية والبراءة من أعداء الله، معبرين عن الفخر والاعتزاز بمواقف وشجاعة قائد الثورة وعمليات القوات المسلحة لردع العدوّ الأمريكي والصهيوني، والانتصار لمظلومية أهل غزة.

من جانبهم أكّـد أبناء ومشايخ مديرية بدبدة في مسيرة ووقفة، الاستمرار في مناصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمْكَانات، ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الصهيوني.

بدورهم أدان أبناء منطقة قانية في مسيرة حاشدة استمرار الكيان الصهيوني في ارتكاب جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني، مؤكّـدين صلابة موقف اليمن قيادةً وشعباً في نصرة الأشقاء في غزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com