أحرار حجّـة يستنفرون في كُـلّ المديريات بمسيرات حاشدة دعماً لفلسطين ومواجهة قوى الاستكبار

 

المسيرة: حجّـة:

عبّر أبناء محافظة حجّـة، عن غضبهم واستنكارهم جراء العراقيل الأمريكية في رفض إيقاف العدوان وإدخَال الغذاء والدواء للمظلومين في قطاع غزة، ووقف جرائم الإبادة الجماعية الوحشية التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على يد الكيان الصهيوني.

وفي المسيرات الحاشدة التي شهدها، الجمعة، مركز مدينة حجّـة في منطقة حورة، ومديريتا عبس والمحابشة ومستبأ، وعموم المديريات، جدَّد أهالي حجّـة التأكيد على استمرار في نصرة الأقصى والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة، والانتصار للشهداء من النساء والأطفال حتى دحر الاحتلال الصهيوني وتحرير الأقصى الشريف والأراضي الفلسطينية المحتلّة من دنس اليهود الصهاينة.

وندّدوا بالدعم الأمريكي البريطاني اللامحدود للكيان الصهيوني، واستهجنوا تواطؤ الأنظمة العربية المخجل والمهين، إزاء ما يتعرض له الأطفال والنساء وكافة المدنيين داخل قطاع غزة من جرائم وحشية وحرب إبادة غير مسبوقة في تاريخ البشرية على مرأى ومسمع العالم، مشيدين بصمود الشعب الفلسطيني وبطولاتهم.

وبارك أبناء حجّـة عمليات القوات المسلحة اليمنية في استهداف سفن العدوّ الأمريكي والبريطاني والصهيوني في البحرين الأحمر والعربي وباب المندب والمحيط الهندي، إضافة إلى التطور الذي تشهده القوة الصاروخية واستهدافها للعدو بصواريخَ متطورة متجاوزة كُـلّ تقنيات الرصد والاعتراض التي يمتلكها الأمريكي والإسرائيلي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com