القواتُ المسلحة تعلنُ تنفيذَ خمس عمليات نوعية في البحر الأحمر والمحيط الهندي

– استهداف السفينة الإسرائيلية “باسيفيك أو1” بصواريخَ بحرية

– هجوم جوي يضربُ مدمّـرةً أمريكية

– تدشينُ التصعيد اليمني الجديد باستهداف سفن إسرائيلية وأمريكية في المحيط الهندي

 

المسيرة | خاص

أعلنت القواتُ المسلحةُ، الجمعةَ، عن تنفيذِ عدةِ عملياتٍ عسكريةٍ نوعيةٍ في البحر الأحمر والمحيط الهندي؛ تدشينًا لمرحلة التصعيد الجديدة التي أعلنها قائدُ الثورةِ، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، والتي تهدف لرفع مستوى الضغط الموجِع والمباشر على العدوّ؛ لوقف الإبادة الجماعية والتجويع في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم القوات المسلحة، العميد يحيى سريع، في بيان ألقاه من وسط الحشود المليونية في ميدان السعبين إنه: “انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ وضمنَ الردِّ على العدوانِ الأمريكيِّ البريطانيِّ على بلدِنا، نفَّذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ -بعونِ اللهِ تعالى- عمليةَ استهداف لسفينةِ (باسيفيك أو1) الإسرائيليةِ في البحرِ الأحمر؛ وذلكَ بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبة”.

وَأَضَـافَ أن “سلاحَ الجوِّ المسيرَ نفَّذَ عمليةَ استهداف لمدمّـرةٍ أمريكيةٍ في البحرِ الأحمر، وذلكَ بعددٍ من الطائراتِ المسيرةِ وقدْ حقّقتِ العمليةُ أهدافها بنجاحٍ بفضل الله”.

وأعلن أنه وفي إطار “تنفيذ توجيهاتِ السيدِ القائدِ عبدِالملكِ بدرِ الدينِ الحوثيِّ “يحفظهُ اللهُ” في الانتصار لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ الذي يتعرضُ للعدوانِ والحصارِ في قطاعِ غزة، واستجابة لنداءاتِ أبناء شعبنا اليمنيِّ وكُلِّ أحرار أمتنا، بدأتِ القواتُ المسلحةُ اليمنيةُ -وبعونِ اللهِ تعالى- في توسيعِ نطاقِ عملياتِها العسكرية ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أَو المرتبطةِ بالإسرائيليِّ أَو المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلّةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح”.

وأوضح أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وفي إطار تنفيذِ هذه التوجيهاتِ انتصاراً للشعبِ الفلسطينيِّ في غزةَ، نفَّذتْ -بعونِ اللهِ تعالى- ثلاثَ عملياتٍ ضدَّ ثلاثِ سُفُنٍ إسرائيليةٍ وأمريكيةٍ في المحيطِ الهنديِّ، وذلك بعددٍ من الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ والطائراتِ المسيرةِ وقد حقّقتِ العملياتُ الثلاثُ أهدافها بنجاح”.

ووجَّهَ العميد يحيى سريع تحذيرًا “لكافةِ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أَو المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلّةِ أَو القادمةِ منها بعدمِ المرورِ من طريقِ رأسِ الرجاءِ الصالحِ، ما لم فَــإنَّها ستكونُ هدفاً مشروعاً للقوات المسلحةِ”.

ولفت إلى أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكّـدُ أنَّها لن تتوقَّفَ عن منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أَو المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلّةِ في البحرَينِ الأحمر والعربيِّ وكذلكَ المحيطِ الهنديِّ إلا عندَ إيقاف العدوانِ ورفعِ الحصارِ عن إخوانِنا المجاهدين في قطاعِ غزة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com