مسيرةٌ مليونية في ميدان السبعين في الجمعة الأولى من رمضان

بيانُ المسيرة يباركُ توسيعَ العمليات واستهداف سفن الأعداء في المحيط الهندي ويجدِّدُ التفويضَ للسيد القائد

 

تحت شعار “رمضان اليمن.. طوفان ينتصرُ لغزة”

 

المسيرة: صنعاء

استجابةً لدعوة السيد القائد في شهر الجهاد والصيام، كان الشعبُ اليمني الناصرُ الثائر، على الموعدِ بحشد مليوني غفير في العاصمة صنعاء، تحت شعار “رمضان اليمن.. طوفان ينتصر لغزة”؛ ليؤكّـدَ المحتشدون أن المواقفَ المتصاعِدةَ عسكريًّا، ستوازَى بتصعيد شعبي.

وتحتَ حَرِّ الشمس، ومشاركةً لأهل غزة في الجوع والعطش، تقاطرت الجماهيرُ اليمانية من كُـلِّ المديريات والعُزَّل والأحياء في صنعاء الأمانة والمحافظة؛ ليكتظ ميدان السبعين بالحضور، رافعين العَلَمَ الوطني والعلم الفلسطيني وشعاراتِ البراءة من الأعداء، مجدِّدين التفويض لقائد الثورة، في مباشرة الخيارات التي يراها لإنقاذ الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وعبّر المحتشدون عن سعادتهم الغامرة بإعلان قائد الثورة تصعيدَ العمليات العسكرية اليمنية؛ لتشملَ المحيطَ الهندي؛ بما يقودُ لمنعِ السفن من الوصول إلى كيان العدوّ، فيما تعالت أصواتُ الثوار بهُتافاتِ الحرية منها “أول جمعة في رمضان فلسطين لها عنوان، شعب الحكمة والإيمان سيواجه حلف الطغيان، قل للذين استكبروا لن تعبروا لن تعبروا، جدَّدنا عهد الأجداد شعب الأشتر والمقداد، البحر الأحمر مغلق والهندي بعده يلحق”، إضافةً إلى الهُتافاتِ التي زأر بها أحرارُ اليمن في المسيرات المليونية السابقة.

وزادت معنوياتُ الحضور، بإطلالة العميد يحيى سريع لإعلان بيان عسكري عن عمليات عسكرية نوعية للقوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر والمحيط الهندي، ضربت سفينة صهيونية ومدمّـرة أمريكية في البحر الأحمر، وَأَيْـضاً استهداف ثلاث سفن أمريكية وصهيونية أُخرى في المحيط الهندي.

كما جدَّد الشعبُ اليمني في بيان التظاهرةِ “التأكيدَ على الاستمرار في الخروج المليوني في كُـلّ الميادين”، معلناً التأييد “لقرار السيد القائد وقواتنا المسلحة في توسيع الموقف المناصِر والمؤيد للشعب الفلسطيني والمتمثل في منع مرور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني عبر المحيط الهندي”، مجدّدًا الدعوةَ للشعوب العربية والإسلامية لأن يكون لهم موقفٌ واضحٌ ومشرِّفٌ مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين.

وبارك البيانُ بدءَ قواتنا باستهداف السفن المرتبطة بالعدوّ الإسرائيلي في المحيط الهندي وعمليات الردع ضد العدوان الأمريكي البريطاني، داعياً للمزيد من عمليات الإسناد والردع حتى يتوقفَ العدوان ويُرفَعَ الحصار عن قطاع غزة.

وفي ختام البيان، جدَّدَ الشعبُ اليمني دعوته الإيمانية والأخلاقية والإنسانية إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمْكَانات، مكرّراً الدعوةَ أَيْـضاً إلى المقاطَعةِ الكاملة للبضائع الأمريكية و”الإسرائيلية” والشركات الداعمة لهم؛ باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com