3 مسيرات حاشدة لأحرار الضالع ودعواتٌ لرفع الجُهُوزية لمواجهة العدوان

 

المسيرة: الضالع

جدَّد أحرار محافظة الضالع، التأكيدَ على رسوخ الموقف اليمني المساند لفلسطين في كُـلّ ربوع اليمن، شمالاً وجنوباً، حَيثُ شهدت المديريات الحرة، في المحافظة، أمس مسيرات جماهيرية حاشدة، تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ضرباتنا متصاعدة”.

ومن دمت، خرجت مسيرة حاشدة ورفع المشاركون العَلَمَ الفلسطيني، وشعارات البراءة من الأعداء.

وأكّـد أحرار دمت استمرارهم في مسارات الحشد والتعبئة والمسيرات والمظاهرات؛ تضامناً مع الشعب الفلسطيني، مردّدين الهُتافاتِ المسانِدةَ للأشقاء في فلسطين.

ومن مديرية الحشاء أكّـد أحرار الضالع على واحدية المعركة للشعبَينِ اليمني والفلسطيني، منوّهين إلى أن “الشعب اليمني بكامل أطيافه في حالة استعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد الكيان الصهيوني”.

وفي مسيرة حاشدة أكّـدوا ثبات الموقف مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة من قبل الكيان الصهيوني ومن ورائه أمريكا وبريطانيا.

بدورهم جدّد أحرار مديرية جبن التفويضَ للقيادة الثورية في كُـلّ القرارات والخيارات الكفيلة بردع العدوان ووقف الحصار على غزة.

وفي مسيرة حاشدة أعلن أحرار جبن حالة النفيرَ العام ورفع الجاهزية القصوى للتحَرّك في مسار المفاجآت واستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني على كُـلّ المستويات.

وأكّـدت بيانات صادرة عن المسيرات استمرار الحشد والتعبئة دعماً وإسناداً لغزة، محذرة من استخدام الكيان الصهيوني للمساعدات الغذائية الضئيلة كطعم لقصف وقتل أبناء غزة الذين يفرض عليهم الحصار منذ بداية العدوان.

ودعت إلى تصعيد المقاطعة الاقتصادية ضد بضائع الأعداء، مجددة الدعوة لشعوب العالم العربي والإسلامي لسرعة التحَرّك.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com