أحرار ريمة يستنفرون في 8 ساحات حاشدة دعماً لمواجهة الإجرام الصهيوني

 

المسيرة: ريمة

استنفر أحرار محافظة ريمة الشاهقة، الجمعة، في 8 ساحات حاشدة؛ استمرارًا للتضامن اليمني مع فلسطين أرضاً وشعباً ومقدسات.

وفي المسيرات التي خرجت بمديريات “مركز المدينة، وبلاد الطعام، والجبين، وكسمة، ومزهر، والسلفية، والجعفرية”، بالإضافة إلى ساحات أُخرى، أكّـد أحرار ريمة استمرار النفير ورفع حالة التعبئة والجهوزية العالية لكل الخيارات.

وهتفت الحشود، بشعارات مؤيدة لضرب سفن أمريكا و”إسرائيل” وبريطانيا في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن انتصاراً لدماء الفلسطينيين في قطاع غزة والأراضي المحتلّة، ورداً على العدوان الأمريكي -البريطاني على اليمن.

وبارك المشاركون في المسيرات العمليات النوعية ضد السفن والمدمّـرات والبوارج الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية.

وجدّدوا لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، التفويض الكامل في اتِّخاذ الإجراءات الصارمة تجاه العدوّ الصهيوني الأمريكي وحلفائهم.

وأكّـدت بيانات صادرة استمرارَ الفعاليات الشعبيّة والرسمية؛ نصرةً للشعب الفلسطيني وتنديداً بالمجازر الصهيونية والصمت الدولي وتجاهل الأنظمة العربية والإسلامية إزاء حرب الإبادة في غزة.

وحثَّت على استمرارِ التعبئة الجهادية والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب، والجهوزية العالية لإسناد معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

وطالبت الدولَ المجاورة بفتح ممرات برية آمنة لتسهيل عبور أحرار اليمن إلى أرض فلسطين لمواجهة العدوّ الصهيوني المجرم وإيقاف ما يرتكبه من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين في غزة والأراضي المحتلّة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com