أبناء ذمار يخرجون في 6 ساحات ويجدِّدون تفويضَ السيد القائد لتصعيد الردع

 

المسيرة: ذمار:

جدَّد أحرارُ محافظة ذمار، خروجَهم الحاشد؛ دعماً لفلسطين، بست مسيرات حاشدة.

وفي المسيرات التي خرجت بساحة مكتب الصحة في المدينة، وساحات مديريات ضوران، وجبل الشرق، ووصاب العالي، وعتمة، ووصاب الأسفل، ردّد المشاركون الشعارات والهتافات المندّدة باستمرار مجازر الإبادة الجماعية والتجويع واستباحة آدمية وإنسانية الشعب الفلسطيني.

وفي مسيرة المدينة، أكّـد نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعُمرة، العلامة فؤاد ناجي، أن “الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بسلاحه ورجاله ودعائه وبكل إمْكَانياته حتى تحقيق النصر”.

وقال: “على العدوّ الأمريكي أن يعيدَ النظرَ ألفَ مرة في موقفه، وأن يصغيَ لتهديدات قائد الثورة الذي يؤكّـد أن القادمَ أعظمُ وأشدُّ إيلاماً لأعداء الأُمَّــة، وأن الشعبَ اليمني لا يمكنُه التخاذُلُ عن نصرة الشعب الفلسطيني”، داعياً الشعوب العربية والإسلامية إلى اتِّخاذ العبرة والدرس من الشعب اليمني الذي لن يكل أَو يمل أَو يهدأ له بال طالما ودماء الشعب الفلسطيني تسيل على أرض غزة.

ومن داخل كُـلّ الساحات، أصدر أحرارُ محافظة ذمار، بياناً أكّـد موقفَ الشعب اليمني الثابت المساند للشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة، والاستمرار في المسيرات والمظاهرات والأنشطة المتنوعة دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، باستهداف السفن والبارجات والمدمّـرات الأمريكية والبريطانية التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه المبدئي والتزامه الديني والأخلاقي المناصر للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عنه.

ودعا الشعوبَ العربية والإسلامية وكلّ أحرار العالم، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم؛ باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com