المقاومةُ الإسلامية في لبنان تستهدفُ بسلسلة من الضربات مواقعَ وتجمُّعاتِ العدوّ الصهيوني

 

المسيرة | متابعات

أعلنت المقاومةُ الإسلامية في لبنان، الأحد، استهدافَها منظومةَ ‏المراقبة في موقع “المطلة” التابع للاحتلال عند الحدود مع فلسطين المحتلّة، مشيرةً إلى أن العمليةَ نُفّذت بالأسلحة المناسبة التي أصابت المنظومة بشكل مباشر.

وفي بيانها، أكّـدت المقاومة أن استهداف منظومة المراقبة الإسرائيلية يأتي دعماً “لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة”.

كما أعلنت في بيان، أنها استهدفت بصاروخ “بركان”، موقع “جل العلام” التابع للاحتلال، محقّقةً إصابة مباشرة فيه، كما استهدفت موقع ‏السمّاقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلّة بالأسلحة الصاروخيّة وأصابوه إصابة مباشرة. ‏

وذكرت وسائل إعلام “إسرائيلية” أنّ نيراناً مباشرة أطلقت للمرة الثانية من الأراضي اللبنانية نحو هدف عسكري في الجليل الغربي، وأن صفارات الإنذار دوّت في مستوطنتَي “شلومي” و”بيتسيت”.

وفي بيان تالٍ، قالت المقاومة: إنهُ “وبعد رصدٍ ‌‏دقيق ‌‎استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية بالأسلحة المناسبة قوّة عسكرية صهيونية مقابل قرية الوزاني وحقّقوا ‏فيها إصابات ‏مباشرة، مما دفع قوات العدوّ لإطلاق قذائف دخانية للتغطية على عملية سحب ‏القتلى والجرحى ‏بالمروحيّات من موقع الاستهداف. ‏

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com