مليشيا الإمارات تنهبُ مزارعَ وممتلكات المواطنين بالقوة في محافظة شبوة المحتلّة

مقتل مواطن في عملية سطو مسلح بحضرموت

 

المسيرة | متابعات:

حوّلت ميليشيا وعصاباتُ الاحتلال الإماراتي محافظةَ شبوة إلى غابةٍ وإقطاعية خَاصَّة بها بعد أن جرَّدتها من مظاهر الدولة والقانون، وألغت جميعَ الحقوق الخَاصَّة بالمواطنين، وسط استمرار الانتهاكات والتعسفات التي بلغت ذروتها مع عدم قدرة السكان على التحمل.

وكشف أهالي مديرية مرخة العليا بمحافظة شبوة المحتلّة، السبت، عن تعرضهم للاعتداءات والمضايقات المتكرّرة من قبل مرتزِقة الاحتلال الإماراتي، وصلت حَــدَّ سلبهم ممتلكاتهم وانتزاعها تحت قوة السلاح.

وأشَارَ الأهالي -في تصريحات نقلتها وسائل إعلام مختلفة- إلى قيام مرتزِقة وميليشيا الاحتلال باقتحام مزارعهم وأخذ مواشيهم بالقوة إلى مواقعهم العسكرية ومن ثَمَّ سلخها وأكلها بدون وجه حق، مبينين أن تلك الميليشيا نهبت العشراتِ من الأغنام والمواشي التابعة للمواطنين.

وأوضحوا أن ميليشيا ما يسمى قوات العمالقة الموالية للاحتلال الإماراتي حاولت قتل المواطن “حسين صالح حسين البوبكري” الملقب بـ”أبو لقنف” بوقتٍ سابق، في محاولة منها لسرقة بندقيته الخَاصَّة.

وفي جريمة جديدة تشهدها المحافظات والمناطق الجنوبية والشرقية المحتلّة، تعرض مواطن للقتل على يد عصابة مسلحة أثناء السطو على محل تجاري في محافظة حضرموت.

وأوضحت مصادر إعلامية، أن عصابة مسلحة هاجمت في وقت متأخر من مساء الجمعة، محل صرافة بجولة المستشفى في مديرية شبام إحدى مديريات الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت المحتلّة.

وأكّـدت المصادر، أن العصابة المسلحة، هاجمت محل برواس للصرافة، حَيثُ تصدت حراسة المحل للمهاجمين، وتم خلالها تبادل إطلاق النار؛ ما أسفر عن مقتل أحد أفراد العصابة، فيما أُصيب شخص آخر، نُقل على إثرها إلى مستشفى شبام.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com