لبنان: المقاومة الإسلامية تستهدف مواقع للاحتلال بالأسلحة الصاروخية

 

المسيرة | متابعات

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان، دعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ومقاومته، باستهداف المواقع العسكرية “الإسرائيلية” على طول الحدود اللبنانية – الفلسطينية المحتلّة.

في التفاصيل، استهدفت المقاومة، الأحد، تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط ثكنة “راميم” “الإسرائيلية” بالأسلحة الصاروخية، محقّقةً إصابة مباشرة. ‏

كما أعلنت المقاومة في بيان آخر، استهدافها ثكنة “زبدين” الإسرائيلية في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، بصاروخي “فلق 1″، وحقّقت فيها إصابة مباشرة، بالإضافة إلى استهدافها مرابض ‏مدفعية العدوّ وانتشار جنوده جنوبي “كريات شمونة” بالأسلحة الصاروخية والمدفعية.

وأفَادت مصادر ميدانية جنوبي لبنان بانطلاق صلية صاروخية من لبنان في اتّجاه إصبع الجليل المحتلّ، وبنيران مباشرة استهدفت موقعاً إسرائيلياً في مزارع شبعا اللبنانية المحتلّة، بدورها، أشَارَت وسائل إعلام “إسرائيلية” إلى دوي صفارات الإنذار في الشمال، ناقلةً مخاوف من دخول “طائرة معادية”، وأفَادت عن دوي صفارات الإنذار في “كريات شمونة”.

والسبت، نفّذت المقاومة الإسلامية في لبنان 10 عمليّاتٍ عسكرية استهدفت مواقع “جيش” الاحتلال وتجمعاته، ضمن ردّها على ‌‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية، ودعمها لقطاع غزة، وأبرز تلك العمليات، استهداف مجاهديها مقر قيادة ‏كتيبة “بيت هلل” التابع للواء الإقليمي الشرقي “769” في “جيش” الاحتلال، عبر استخدام صواريخ “الكاتيوشا”.

وفي ظلّ تكثيف المقاومة عملياتها ضد مواقع الاحتلال شمالي فلسطين المحتلّة، أكّـدت وسائل إعلام “إسرائيلية”، أنّه ليس هناك من يخدع نفسه بأنّ “إسرائيل قادرة على تفكيك حزب الله”.

وصرّح محلّل الشؤون السياسية في “القناة 13” الإسرائيلية، رفيف دروكر، بأنّ “جيش” الاحتلال “غير قادر الآن على غزو لبنان وتأسيس حزام حتى نهر الليطاني، أَو إبعاد جميع عناصر حزب الله عن الحدود”، مضيفاً: “لقد استيقظنا من هذا الحلم للأسف”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com