مسيرٌ عسكري من صنعاء إلى الحديدة لوحدة تابعة للقوات الخَاصَّة

استعداداتٌ لـ “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”

 

المسيرة: الحديدة

نفّذت وحدةٌ رمزيةٌ من الوحدات الخَاصَّة بالقوات المسلحة اليمنية، مسيرًا عسكريًّا من العاصمة صنعاء إلى حارس البحر الأحمر محافظة الحديدة، تحت شعار “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

واستمر المسير الذي يأتي في إطار رفع الجاهزية القتالية وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، ستة أَيَّـام متواصلة، وبلغ وزن العتاد الفردي حوالي 35 كيلو جراماً، فيما قطعت الوحدةُ المشاركةُ في المسير العسكري حوالي 200 كيلو متر ابتداءً من العاصمة صنعاء، مُرورًا بمحافظة المحويت، وُصُـولاً إلى مِنصة العروض العسكرية بمحافظة الحديدة على ساحل البحر الأحمر.

وجسّد المسيرُ العسكري المستوى المتطورَ الذي وصلت إليه القوة المشاركة وما تلقته من تدريب وتأهيل لتنفيذ المهام الملقاة على عاتقها، ومستوى جاهزيتها العالية لكل الخيارات المفتوحة في سياق معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس”.

وأكّـد المشاركون في المسير العسكري جُهُوزيةَ الوحدات الخَاصَّة لتنفيذ توجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في أي خيارات لنصرة الشعب الفلسطيني والرد على العدوان الأمريكي البريطاني.

ولفتوا إلى أن “العدوانَ الأمريكي البريطاني ليس كفيلاً بوقف الإرادَة والاندفاع اليماني صوب فلسطين وقضيتها العادلة ومقدساتها الجامعة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com