الشعبُ اليمني من داخل 100 ساحة وأكثر: سنصعِّـــدُ لمواجهة التصعيد

بيان مسيرات “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر” في 15 محافظة يمنية حرة:

– بارك قرارَ تصنيف أمريكا وبريطانيا دولتَينِ معاديتَينِ يجبُ اتِّخاذُ الإجراءات اللازمة ضدهما

– أعلن رفعَ الجاهزية ودعا للالتحاق بمعسكرات (طُـوفان الأقصى) والاستعداد لمعركة الفتح الموعود

 

المسيرة: خاص

جَدَّدَ أحرارُ الشعب اليمني المحتشدون في أكثرَ من 100 ساحة على امتدادِ 15 محافظةً يمنيةً حرةً شمالاً وجنوباً، التأكيدَ على مواصلة وتصعيد الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وفي بيان مسيرات “مسارُنا مع غزة.. قُدُمًا حتى النصر”، أكّـد أحرارُ اليمن أهميّةَ الاستمرار في المظاهرات والمسيرات والفعاليات الشعبيّة والرسمية نصرة للشعب الفلسطيني، مجددين التأكيد على ثبات الموقف اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني، مباركين العملياتِ النوعيةَ للقوات المسلحة في استهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية.

وبارك أحرار اليمن القرار التاريخي الذي صادق عليه الرئيس مهدي المشاط؛ باعتبار أمريكا وبريطانيا دولتَينِ معاديتين للجمهورية اليمنية، داعين لاستمرارِ التعبئة والاستنفار إلى معسكرات التأهيل والتدريب وإعلان الجهوزية العالية لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس”.

وجَدَّد اليمنيون المطالَبةَ بفتحِ ممرات برية آمنة للوصول إلى أرض فلسطينَ؛ لقتالِ العدوّ الصهيوني المجرمين، مؤكّـدين دعمَهم للقوات المسلحة اليمنية لتصعيدِ العمليات النوعية في البر والبحر والجو واستهداف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية نصرة للشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com