من داخل 24 ساحة.. أحرارُ حجّـة يندّدون بالتواطؤ والخِذلان العربي والإسلامي ويؤكّـدون دعمَهم للموقف اليمني

 

أعلن أبناءُ محافظة حجّـة، براءتَهم من قوى الهيمنة ودول الاستكبار أمريكا وبريطانيا و”إسرائيل”، مجدِّدين التأكيدَ على موقفهم الثابت والمبدئي في نصرة الأشقاء الفلسطينيين.

وأوضح المشاركون في المسيرات التي شهدتها، أمس، 24 ساحة، بمركَزِ محافظة حجّـة، ومختلف مديرياتها، تحت شعار “مسارنا مع غزة.. قدماً حتى النصر”، أن مؤازرة غزة ونصرة المستضعفين في الأراضي الفلسطينية المحتلّة، ينبعُ من الموقفِ المبدئي والالتزام الديني المنطلق من الهُــوِيَّة الإيمانية اليمنية والثقافة القرآنية والاستشعار بالمسؤولية أمام الله عز وجل.

ودعا المشاركون إلى مواصلة الفعاليات والأنشطة نصرة للشعب الفلسطيني، والاستمرار في تخريج الآلاف من المقاتلين المؤهلين والتحشيد والتعبئة والاستنفار لمعركة “الفتح الموعود والجهاد المقدَّس” لمواجهة اللوبي الصهيوني اليهودي؛ جراء ما يرتكبه من مجازر وحشية بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وإذ استنكر أهالي حجّـة، الجرائمَ الصهيونية المتواصلة ضد الشعب الفلسطيني، ندّدوا بالصمت الدولي المريب والتواطؤ العربي المعيب واستمرار حالة الخذلان من قبل العالم العربي والإسلامي الذي يمتلك مقومات كبيرة دفاعاً عن فلسطين وغزة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com