ذمار تشهدُ 6 مسيرات وحشوداً غيرَ مسبوقة تؤكّـد دعمَ العمليات اليمنية وحركات المقاومة

 

المسيرة: ذمار

شهدت محافظة ذمار، أمس، 6 مسيرات جماهيرية حاشدةٍ؛ تنديداً بالمجازر التي يرتكبُها العدوّ الصهيوني في غزة؛ واستنكاراً بالعدوان الأمريكي –البريطاني على اليمن؛ وتأكيداً على مواصلة التضامن مع الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرات التي خرجت في المدينة ومديريات ضوران آنس وجبل الشرق ووصاب العالي والأسفل وعتمة، ردّد المشاركون شعاراتٍ وهتافاتٍ أكّـدت ثباتَ الموقف اليمني ودعم كُـلّ مسارات الجهاد والمقاومة.

واستهجنوا المواقفَ المتخاذلةَ للأُمَّـة العربية والإسلامية إزاء ما يُرتكب في رفح من مجازر ومحاولة تهجير للنازحين، والموقف الدولي ومعاييره المزدوجة التي تتجاهل حرب الإبادة التي تمارَسُ بحق الفلسطينيين بدعم ومساندة أمريكية وبريطانية.

وثمَّنَ أبناءُ ذمار القرارَ التاريخي لرئيس المجلس السياسي الأعلى بتصنيفِ أمريكا وبريطانيا دولتَينِ معاديتينِ للجمهورية اليمنية، معتبرين ذلك خطوةً مهمةً تعبر عن قناعات أبناء الشعب وتسهمُ في الحفاظ على السيادة الوطنية وحق اليمن المشروع في مواجهة العدوان ومساندة الشعب الفلسطيني في غزة والأراضي المحتلّة، داعين إلى رفعِ مستوى الجاهزية لخوض كُـلّ خيارات القيادة في مواجهة الصلف الأمريكي الصهيوني البريطاني الغربي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com