مناورةٌ عسكرية لخريجي دفعة معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” على أهداف افتراضية للعدو الصهيوأمريكي

المسيرة| متابعات:

أقامت شُعبَةُ التدريب والتأهيل في المنطقة العسكرية المركَزية، أمس السبت، حفلَ تخرج الدفعة الثانية “رامي آر بي جي” القتالية.

وخلال حفل التخرج -الذي حضره مساعد قائد المنطقة في القيادة والسيطرة وقائد عمليات المنطقة المركزية وقائد عمليات ألوية الأنصار ومدير مديرية القوى البشرية في المنطقة وقادة ألوية المنطقة وعدد من القيادات- نفذ خريجو دفعة “معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس” مناورة عسكرية على أهداف افتراضية مختلفة للعدو الصهيوأمريكي، تنوعت ما بين مبانٍ وتحصينات وآليات ومدرعات ثابتة ومتحَرّكة.

وأظهرت مشاهد مصورة للمناورة التي بثتها قناة “المسيرة”، مستوى المهارات العسكرية والقدرات القتالية العالية التي يتمتع بها خريجو الدفعة، في استخدام سلاح (الآر بي جي) ومدى الإتقان والدقة في إصابتها للأهداف الافتراضية المرسومة.

وأفَاد مصدرٌ عسكري لصحيفة “المسيرة”، بأن المناورة جاءت بعد مسير عسكري قام به الملتحقون بالدورة لمسافة 20 كيلو مترًا.

وأكّـد المشاركون في المناورة استعدادَهم لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، مجددين تأكيدهم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وأبطال غزة في مواجهة العدوان الصهيوأمريكي.

وأشَارَ الخريجون في كلمتهم إلى جهوزيتهم الكاملة لخوض أية معركة تحت قيادة السيد القائد أنّى شاء وأينما أراد.

من جانبهم، لفت القائمون على التدريب إلى استمرار ومواصلة البناء والتدريب لخوض معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” ضد العدوّ الصهيوأمريكي وكلّ من تحالف معهم، مشدّدين على أهميّة مواصلة أعمال البناء والتدريب في الامتثال لتوجيهات الله سبحانه وتعالى بقوله: (وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ) صدق الله العظيم، وتنفيذاً لتوجيهات قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي -يحفظه الله- وتوجيهات قيادة المنطقة العسكرية المركزية اللواء المجاهد عبدالخالق بدر الدين الحوثي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com