ممثّلُ حركة حماس: المعادلةُ التي فرضها اليمن ستزيدُ الضغوطَ على العدوّ الصهيوني لردعه عن إجرامه

رئيس مجلس الشورى: الشعبُ الفلسطيني يسطِّرُ ملاحمَ ستظل خالدةً في صفحات التاريخ

 

المسيرة: صنعاء

جدّد رئيسُ مجلس الشورى، محمد العيدروس، التأكيدَ على موقف اليمن الثابت والمبدئي قيادةً وشعباً من القضية الفلسطينية والذي جسّدته العمليات النوعية في عمق الأراضي المحتلّة ومنع مرور سفن الكيان الصهيوني في البحر الأحمر وباب المندب.

جاء


Tumeur de la prostate : pronostic en fonction du stade, du grade et du risque

Tumeur de la prostate : pronostic en fonction du stade, du grade et du risque

ذلك خلال لقائه، أمس، في العاصمة صنعاء ممثلَ حركة حماس في اليمن، معاذ أبو شمالة، لمناقشة آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلّة وما يعانيه الشعب الفلسطيني جراء استمرار المجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان الصهيوني الأمريكي بحق النساء والأطفال والمدنيين في قطاع غزة وفرض الحصار الجائر ومنع دخول أبسط مقومات الحياة.

ونوّه العيدروس إلى استمرار الشعب اليمني بكل أطيافه في إسناد ودعم الشعب الفلسطيني ونضاله ضد الكيان الصهيوني من منطلق الواجب الديني والأخلاقي والإنساني حتى إنهاء العدوان والحصار وإدخَال الغذاء والدواء للشعب الفلسطيني.

وثمن العيدروس الدور البطولي والانتصارات المحقّقة للمقاومة الفلسطينية بالرغم من الآلام التي يعاني منها المدنيون وفي مقدمتهم الشيوخ والنساء والأطفال في قطاع غزة من نقص الغذاء والدواء.

ولفت إلى أن ما يجري في قطاع غزة من جرائم إبادة وحشية لا يرضى بها الضمير الإنساني، وقد أكّـدت بما لا يدع مجالاً للشك ضعف جيش الاحتلال أمام صمود الشعب الفلسطيني وبسالة مقاومته وإصرارها على تحقيق النصر.

وأشَارَ إلى أن سعي الكيان إلى إيجاد جسور برية وجوية بالتواطؤ مع بعض الدول المطبعة لإيصال الإمدَادات إليه يعد انتصاراً لإجراءات القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية في منع وصل السفن إلى الكيان حتى فك الحصار الجائر على قطاع غزة.

من جانبه ثمن أبو شمالة مواقف اليمن قيادةً وحكومةً وشعباً المشرفة والداعمة للشعب الفلسطيني، مشيداً بالحراك المُستمرّ لمجلس الشورى؛ مِن أجل نصرة القضية الفلسطينية ومساندة مقاومته الباسلة.

وأكّـد أن الموقف الشجاع الذي اتخذته القيادة اليمنية بمنع السفن المتجهة إلى الكيان الصهيوني حقّق نجاحاً كَبيراً وفرض معادلة الحصار على الكيان الغاصب وسيسهم بشكل كبير في الضغط؛ مِن أجل إدخَال الغذاء والدواء إلى قطاع غزة.

كما أكّـد أن الشعب الفلسطيني أصبح لديه قناعةٌ بعد أن خذله الجميع بأن شعب المدد في اليمن أكّـد بأفعاله المشرّفة أنه ظهر وسند الشعب الفلسطيني قولاً وفعلاً.

ولفت أبو شمالة إلى أن العدوّ الصهيوني لم يستطع على مدى 72 يوماً من عدوانه على غزة أن يحقّق أي هدف سوى إظهار عجزه وجبنه وانتقامه من الشعب الفلسطيني.

وأشَارَ إلى أن المقاومة الفلسطينية استطاعت بكل اقتدار من خلال عملية “طُـوفان الأقصى” أن تفشل كُـلّ مخطّطات الكيان الصهيوني الرامية إلى إنهاء القضية الفلسطينية واستكمال مشروع تهويد القدس زمانياً ومكانياً.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com