مجلسُ الشورى ينظّم فعالية بمناسبة الصرخة وفقراتها تستعرض أبعادَ وأهميّة الشعار في مواجهة الأعداء

 

المسيرة: متابعات

نظّمت الأمانةُ العامة بمجلس الشورى، أمس الأحد، فعاليةً ثقافيةً؛ إحياءً للذكرى السنوية للصرخة 1444هـ، بحضور رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس.

وفي الفعالية، التي حضرها نائبا رئيس المجلس عبده محمد الجندي ومحمد حسن الدرة وأمين عام المجلس علي عبد المغني، وأعضاء المجلس، أكّـد عضو المكتب الثقافي لأنصار الله، المفكر يحيى قاسم أبو عواضة، أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد قد أسهمت في تحطيم حاجز الصمت الذي كان يحول بين أبناء المجتمع والطغاة والمستكبرين وفي مقدمتهم أمريكا.

واستعرض المراحل التي سبقت إطلاق شعار البراءة والمقاطعة والأحداث التي أكّـدت صوابية المشروع القرآني في مواجهة هيمنة دول الاستكبار العالمي.

ولفت إلى ما سعت إليه أمريكا وتحَرّكها الجنوني في سبيل إسكات صوت الحق الذي مثله شعار الصرخة وما هدفت إليه من استنزاف الشعب اليمني وجره إلى حروبٍ داخلية تحت عناوين مختلفة.

وأشَارَ إلى أن الشهيد القائد استطاع من خلال مشروعه القرآني أن يشخِّصَ طبيعة المؤامرة الأمريكية بحق الشعوب العربية ووضع من خلاله الخطوات العملية لمواجهة تلك المؤامرات التي تستهدف السيطرة على كُـلّ مقدرات وثروات الأمة.

ولفت أبو عواضه إلى أهميّة الدور الذي يمثله أعضاء مجلس الشورى في دعم ثبات المجتمع والتحَرّك الفاعل في مختلف الميادين على أسس المشروع القرآني وشعار الحرية والعزة والإباء.

ونوّه بأهميّة تحَرّك الجميع؛ مِن أجل نشر قيم الخير والأخلاق بين أوساط المجتمع والمستمدة من مبادئ الإسلام الحنيف ومواجهة كُـلّ ما تروج له أمريكا وعملاؤها من قيم الشر والرذيلة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com