9 قتلى وجرحى بينهم قائدُ كتيبة في صفوف مرتزقة الإمارات بشبوة المحتلّة

اكتشافُ عبوات ناسفة مزروعة في مناطق عدة داخل عتق

 

المسيرة | متابعات:

عاودت الفوضى الأمنيةُ من جديدة في شبوة المحتلّة بعد تصاعد التوتر والتصعيد بين أدوات العدوان في المحافظة الغنية بالثروات النفطية.

وأكّـدت مصادر قبلية في شبوة، أمس السبت، أن انفجاراً ضخماً هز المدينة ناتجٌ عن استهداف ميليشيا ما يسمى “دفاع شبوة” التابعة للاحتلال الإماراتي، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى.

وبينت المصادر أن مسلحين مجهولين يعتقد انتماءهم لحزب “الإصلاح” هاجموا، فجر أمس السبت، نقطة تابعة لميليشيا “دفاع شبوة” الذي يقوده نجل المحافظ المرتزِق عوض ابن الوزير بتكليف من أبو ظبي، مشيرةً إلى أن الهجوم الذي وقع في منطقة المصينعة تسبب في سقوط 4 قتلى بينهم قائد كتيبة باللواء الأول “دفاع شبوة” يدعى سالم الجبواني، فيما تعرض 5 من الميليشيا لإصاباتٍ بالغة.

من جانبٍ عثر مواطنون، أمس السبت، على عبوات ناسفة جديدة في مدينة عتق بشبوة المحتلّة، وذلك تزامناً مع التفجيرات التي تشهدها المحافظة في العديد من المناطق والمديريات، استهدفت قيادات ومجندين مرتزِقة موالين لأبو ظبي.

ولفتت مصادر إعلامية إلى أن مواطنين عثروا على عدد من العبوات الناسفة داخل أكياس في المنفذ الغربي لمدينة عتق، ما يؤكّـد أن المحافظة المحتلّة الغنية بالنفط على موعد مع تفجيرات جديدة، في ظل التصعيد العسكري بين بين أدوات ومرتزِقة تحالف العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com