مدارسُ بني العوام وكحلان عفار حجّـة تندّدُ بجرائم حرق نسخ من القرآن الكريم

أكّـدت التمسك بالهُــوِيَّة الإيمانية ودعت الشعوب العربية والإسلامية لاتِّخاذ مواقف صارمة تجاه جرائم المتطرفين:

 

المسيرة| حجّـة:

نظمت مدارس بني العوام وكحلان عفار بريف محافظة حجّـة، أمس الثلاثاء، عدداً من الوقفات الاحتجاجية تنديداً بجرائم حرق المتطرفين لعدد من نسخ من القرآن الكريم في كلّ من السويد وهولندا والدنمارك.

وأكّـد المشاركون في الوقفات أن اللوبي الصهيوني هو من يسعى دائماً لارتكاب هذه الجرائم والإساءة للمقدسات الإسلامية

ودعا المشاركون في الوقفة، الشعوب العربية والإسلامية إلى التنديد بهذه الجريمة ومطالبة الأنظمة باتِّخاذ الإجراءات الصارمة حيال ذلك ومقاطعة البضائع الهولندية والسويدية والدنماركية، مؤكّـدين التمسك الثابت بالقرآن الكريم والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

ونوّهوا إلى من مخاطر الحرب الناعمة التي تهدف إلى مسخ القيم والمبادئ والأخلاق الإيمانية، مشدّدين على أهميّة تعزيز الهُــوِيَّة الإيمانية وترسيخ الثقافة القرآنية والتحصن من الثقافات المغلوطة.

إلى ذلك نظمت عدد من المدارس في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، أمس الثلاثاء، عدداً من الوقفات الاحتجاجية، تنديدًا بجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف من قبل المتطرفين التابعين للوبي الصهيوني في السويد وهولندا والدنمارك.

وعبر المشاركون في الوقفات، عن إدانتهم واستنكارهم بشدة الجرائم والممارسات المسيئة والعدائية للدين والمقدسات الإسلامية، والتي تكشف حقد وكراهية الصهاينة واليهود وعداوتهم للمسلمين ونفسياتهم المنحطة.

وفي الوقفات رفع المشاركون نسخا من المصحف الشريف، وردّدوا الشعارات المندّدة بجريمة حرق القرآن، والمواقف المخزية لبعض الأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع العدوّ الصهيوني الإجرامي، مؤكّـدين تمسكهم بالقرآن الكريم والدين الإسلامي ونصرته والدفاع عنه والسير وفق منهاجه وتعاليمه العظيمة.

وأشَارَت الكلمات، إلى أن هذه الانتهاكات والإساءات المتكرّرة والمستفزة لمشاعر المسلمين في العالم، تعكس ما وصلت إليه الحكومات الغربية من انحطاط وَإفلاس أخلاقي.

وأكّـدت ضرورة تحَرّك الشعوب والأنظمة الإسلامية لمواجهة أعداء الله واتِّخاذ مواقف صارمة لوقف هذه التصرفات المسيئة والعدوانية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com