جامعة صعدة تحتفي بتخرج 320 طالباً من كليات العلوم التطبيقية والتربية والعلوم الإنسانية والإدارية

 

المسيرة| صعدة:

احتفت جامعة صعدة، أمس، بتخرج 320 خريجاً من كليات العلوم التطبيقية والتربية والعلوم الإنسانية والإدارية ضمن دفعة (علم وانتصار).

وفي الاحتفال الذي نظمه ملتقى الطالب الجامعي بالتنسيق والتعاون مع قيادة الجامعة، بارك محافظ صعدة محمد جابر عوض، للخريجين تخرجهم من الكليات الثلاث بعد سنوات من العلوم النظرية والمعارف في مختلف التخصصات.

واعتبر هذه الدفعة رافداً إضافياً لمجالات العلوم التطبيقية والتربية والعلوم الإنسانية والإدارية، مؤملاً للمتخرجين الاستفادة من مخرجات الدفعة في ظل احتياج سوق العمل للتخصصات المذكورة.

من جهته أوضح عضو مجلس النواب مرتضى جدبان، أن دفعة “علم وانتصار”، ثمرة من ثمار الصمود الأُسطوري للشعب اليمني في وجه العدوان الأمريكي السعوديّ الإماراتي.

من جانبه هنأ رئيس جامعة صعدة الدكتور عبدالرحيم الحمران، خريجي الدفعة من الكليات الثلاث تخرجهم بعد سنوات من التحصيل العلمي في التخصصات المختلفة، مشيداً بدور ملتقى الطالب الجامعي وكل من أسهم وشارك في إنجاح حفل التخرج.

وفي الاحتفال الذي تخلله العديد من الفقرات والكلمات، استعرض الخريجون، دور الدفعة في مواجهة القوى الظلامية التي تحاول إغراق الوطن في مستنقع الجهل، مؤكّـدين على أهميّة استلهام روح العطاء والتضحية من الشهداء في الدفاع عن الوطن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com