مقتلُ 3 مستوطنين في عملية طعن ودهس بمستوطنة “أريئيل” واستشهاد المنفذ

 

المسيرة | متابعات

استشهد مقاومٌ وقُتل 3 مستوطنين، وأُصيب آخران في عملية طعن ودهس وقعت، الثلاثاء، في 3 مناطق داخل مستوطنة “أريئيل” الصناعية المقامة على أراضي سلفيت شمال الضفة المحتلّة.

وذكرت وزارةُ الصحة الفلسطينية، أن “شهيد عملية “أريئيل” شمال سلفيت هو الشاب محمد مراد سامي صوف 18 عاماً من قرية حارس، وفقاً لما ورد من هيئة الشؤون المدنية”.

وقالت القناة 14 العبرية: “تم مقتل 3 مستوطنين وإصابة 2 آخرين بجراح، بعد طعنهم أحد الشبان في محطة وقود داخل مستوطنة “أريئيل” الصناعية المقامة على أراضي سلفيت.

وقالت “نجمة داوود الحمراء”: “إنه قتل 3 مستوطنين وأُصيب 2 آخرين في عملية الطعن في منطقة “أريئيل” الصناعية”، موضحة، أنه تم إطلاق النار على المنفذ، ما أَدَّى لاستشهاده.

وزعمت القناة 14 العبرية، بأن منفذ العملية هو شاب من سكان مدينة جنين المحتلّة.

وقالت مصادر عبرية: “اتضح أن منفذ واحد هو من نفذ عملية مستوطنة “أرييل” ومن أدعى أنه المنفذ الثاني للعملية وتم إطلاق النار عليه، هو مستوطن، وتجري عمليات بحث عن مساعد المنفذ الذي أوصله للمكان”.

وفي وقت سابق، قالت القناة العبرية: أن “عمليات بحث تجري عن منفذ ثاني شارك في عملية مستوطنة “أريئيل” الصناعية المقامة على أراضي سلفيت”، واستمرت قرابة الـ20 دقيقة وفق ما تصريحات لقادة جيش الاحتلال لوسائل الإعلام “العبرية”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com