حماسُ والجهادُ تحذِّران الاحتلالَ من نفاد صبر المقاومة

 

المسيرة | متابعات

حذّرت المقاومة الفلسطينية في مخيمِ جنين بالضفة الغربية الاحتلال الصهيوني من ارتكاب عمليات اغتيال جديدة لقادتها أَو اقتحام المخيم، متوعدة بمعارك شديدة سيدفع جنوده ثمنها غالياً.

ووجهت فصائل المقاومة الفلسطينية لكيان الاحتلال رسالة تهديد ووعيد خلال تأبين شهداء مدينة جنين الأربعة، الذين ارتقوا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الأربعاء الماضي.

ووسط حضور عشرات المقاومين من مختلف الأجنحة العسكرية توعدت كتيبة جنين توعدت كيان الاحتلال بمعارك سيدفع جنوده ثمنها غاليا وأكّـدت أنها أعدت له العدة حال اقتحامه المخيم أَو ارتكب عمليات اغتيال جديدة. مشدّدة على أنها لن تفرط بدماء الشهداء، وستكمل مشوارهم حتى دحر الاحتلال.

وقال المتحدث باسم الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة: “إننا أعددنا لكم داخل مخيمنا أنواعاً من الموت، ستلقون به غياً وزرعنا لكم ما يكفي من العبوات لدحرِ جنودكم. ستلقون الموت داخل ألياتكم المصفحة ستلقون الموت في كُـلّ مكان، سينفجر بكم كُـلّ مكان حتى في بيوتكم، سنزرع الرعب في قلوبكم وانتم متحصنون وأن تلمس ارجلكم الأرض سنمطركم بالرصاص”.

وفي الوقت الذي يصعّد فيه الاحتلال جرائمه بحق الفلسطينيين خَاصَّة في الضفة الغربية، قالت حركة حماس: إن الضفة الغربية في حالة غليان وإن الفلسطينيين موحدون في انتفاضة جديدة ستكون أقوى. فيما لفتت إلى أن ملاحم البطولة والمقاومة في جنين والمناطق الفلسطينية الأُخرى خير دليل على أنَّ انتفاضة القدس لا تزال روحها متجدّدة في نفوس وعقول الشعب الفلسطيني ولن تخمد إلَّا بزوال الاحتلال.

أما حركة الجهاد الإسلامي بالضفة فقد دعت الاحتلال لعدم اختبار صبر المقاومة وأكّـدت أنها لن تبقى صامتة إلى الأبد وأن كُـلّ الاحتمالات مفتوحة بما فيها الرد العسكري.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com