صعدة: السامعي يناقشُ مع السلطات القضائية والمحلية والأمنية احتياجاتِ المحافظة من المشاريع الخدمية

المسيرة: صعدة:

ناقش اجتماعٌ لقيادة السلطات القضائية والمحلية والأمنية بمحافظة صعدة، أمس السبت، احتياجات المحافظة من المشاريع الخدمية والبنى التحتية.

وتطرق الاجتماع الذي ترأسه عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، بحضور محافظ المحافظة محمد جابر عوض، وعدد من قيادة السلطات القضائية والمحلية والأمنية بالمحافظة، لأوضاع المكاتب الخدمية ومديريات المحافظة والصعوبات التي تواجه سير العمل، ومتطلبات التنمية المحلية والسبل الكفيلة بتقديم الخدمات للمواطنين.

وبعد الاستماع إلى شرح عن سير العمل في المكاتب التنفيذية والمديريات والصعوبات التي تعاني منها المحافظة جراء تدمير طيران العدوان الممنهج للبنى التحتية وشحة الإمْكَانات، أكّـد عضو السياسي الأعلى السامعي أن لمحافظة صعدة مكانةً في قلوب أبناء اليمن ومحور المقاومة نتيجة تضحيات أبناء المحافظة وصبرهم وصمودهم في مواجهة فساد النظام السابق، والحفاظ على استقلال البلد وكرامة أبنائه.

وأشَارَ إلى الصعوبات والأوضاع التي يعيشها أبناء صعدة في الجوانب الصحية والتعليمية والخدمية وأبرزها وعورة الطرق، مؤكّـداً أن المجلس السياسي الأعلى سيهتم بالمحافظة لتوفير ما أمكن بما يسهم في تخفيف معاناة أبنائها ولو من باب إعادة بعض الوفاء.

وحث عضو السياسي الأعلى السامعي، أبناء المحافظة على استمرار الصمود والثبات حتى تحقيق النصر المبين.

من جانبه، عبّر محافظُ صعدة عن الامتنان لزيارة عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبد اللطيف المهدي ونائب مدير مكتب السيد اللواء طه جرفان، للمحافظة للاطلاع على أوضاع المحافظة واحتياجاتها وسير العمل فيها.

وأشَارَ إلى ضرورة اهتمام الحكومة بالمشاريع الخدمية في المحافظة؛ كون المحافظة مدمّـرة كليًّا وأعلنت منكوبة منذ الشهر الأول للعدوان.

وأكّـد المحافظ عوض، أن المحافظة سطرت لوحة صمود فريدة في وجه العدوان وستظل صامدة ترفد الجبهات ومعسكرات التدريب حتى الانتصار، معبراً عن الأمل في أن يكون هناك اهتمام بالمحافظة من باب العدل والإنصاف.

بدوره، أوضح أمين عام محلي المحافظة محمد العماد، أن الوضع المأساوي التي تعيشه المحافظة على مختلف الأصعدة، يتطلب تعاوناً من الجهات ذات العلاقة ودعم المشاريع الخدمية وغيرها.

وأكّـد الاجتماع على ضرورة اهتمام المجلس السياسي الأعلى بمشروع الصرف الصحي لمركز المحافظة كمشروع ذو أولوية، وكذا الاهتمام بالقطاع التعليمي وتوفير المدارس واحتياجات المعلمين والكتاب المدرسي، والنظر إلى الوضع الصحي بالمحافظة من خلال إنشاء المراكز الصحية والمستشفيات، لا سيَّما المديريات الحدودية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com