مؤسّسةُ الجرحى توزّع أدويةً وأجهزة ومستلزمات طبية بمبلغ يصل 57 مليون ريال

المسيرة: صنعاء

دشّـنت مؤسّسةُ الجرحى، أمس، توزيعَ أدوية وأجهزة ومستلزمات طبية بمبلغ ٥٦ مليوناً و٨٨٠ ألف ريال، في حين يستهدفُ المشروعُ دائرةَ الخدمات الطبية العسكرية والمراكز الصحية بمجمع الساحل الغربي والمنطقة العسكرية الرابعة والمنطقة العسكرية الخامسة.

وخلال التوزيع، أشاد مدير دائرة الخدمات الطبية العسكرية، الدكتور ناشر القعود، بجهود مؤسّسة الجرحى لدعم الدائرة وعدد من مراكز رعاية الجرحى في المناطق العسكرية.

وأكّـد ضرورةَ الاهتمام بالجرحى نظير تضحياتهم في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

من جانبه، أشار المدير التنفيذي لمؤسّسة الجرحى، الدكتور علي الضحياني، إلى حرصِ المؤسّسة على دعم الجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبيّة والتخفيف من معاناتهم، موضحًا أن توزيعَ الأدوية والأجهزة الطبية على المراكز الصحية بالمناطق العسكرية يأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى واهتمامها بالجرحى.

ولفت الضحياني إلى أن مشروعَ توزيع الأدوية والأجهزة الطبية يأتي في إطار برنامجِ تحسين مدخلات الجانب الصحي لعدد من الجهات الصحية التي تهتم برعاية الجرحى.

بدوره، أشار مديرُ المشاريع بمؤسّسة الجرحى، زيد عامر، إلى أن المشروعَ يأتي ضمن مشاريع المؤسّسة لرعاية الجرحى والاهتمام بهم، مبينًا أن من ضمن الأجهزة التي تم توزيعُها أجهزةً خَاصَّةً بمرضى المُخ والأعصاب.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com