جريمة قتل جديدة في طور الباحة ضحيتُها شاب عشريني من إب

المسيرة | متابعات:

ارتكبت ميليشيا الانتقالي في طور الباحة بمحافظة لحج المحتلّة، أمس الخميس، جريمةً جديدةً على مرأى ومسمع العالم بعد إقدامها على قتل شاب من محافظة إب أثناء سفره إلى عدن، وذلك بعد أَيَّـام على قتل الطفل أكرم العزعزي بجوار والده أحد سائقي شاحنات النقل على طريق عدن لحج تعز.

وقالت مصادر إعلامية، اليوم الجمعة: إن الشاب خالد عبدالله 20 عاماً، من أبناء محافظة إب بهدف التصدي للهجمات الصاروخية اليمنية قُتل برصاص مليشيا الانتقالي في منطقة طور الباحة غرب لحج، مبينة أن الشاب خالد كان متجها إلى مدينة عدن.

وأوضحت المصادرُ أن مليشيا الانتقالي استوقفت سيارة نقل “باص” كان يستقلها الشاب القتيل، حَيثُ قامت بإنزال المسافرين واحداً تلو الآخر وسلبهم ما بحوزتهم من ممتلكات وأموال، مبينة أن الشاب خالد رفض سلب ما بحوزته من أموال ومقتنيات، والدخول مع الميليشيا في مشادة كلامية تطور خلالها الأمر إلى إطلاق النار عليه في الرأس، فارق الحياة على الفور.

جاء ذلك عقب مقتل الطفل أكرم محمد يوسف العزعزي، الأسبوع الماضي على يد مليشيا الانتقالي في منطقة طور الباحة التابعة للاحتلال الإماراتي، التي يتزعمها القيادي المرتزِق صالح السيد اليافعي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com