المحافظ المرتزِق شمسان يخرج عن صمته ويعلن الحرب على مليشيا “الإصلاح” في تعز

المسيرة | متابعات:

خرج المرتزِقُ نبيل شمسان -المعيَّن من قبل تحالف العدوان محافظاً لتعز المحتلّة- عن صمته، اليوم السبت، معلناً الحرب رسميًّا ضد حزب “الإصلاح” وقياداته العسكرية وميليشياته في المدينة.

وقالت مصادر إعلامية، أمس: إن المحافظ المرتزِق شمسان وجّه مذكرةً رسمية إلى المرتزِق المحسوب على حزب “الإصلاح”، خالد فاضل -قائد ما يسمى محور تعز-، ومدير الأمن، منصور الأكحلي، يطالبهما صراحة بوقف الجبايات التي تمارسها ميليشياتهما الإخوانية بحق المواطنين، وإدانتهما شخصيًّا بالوقوف وراء عملية الجبايات غير القانونية.

وأشَارَت المصادر إلى أن مذكرة المحافظ التي تأتي بعد أَيَّـام قليلة على لقاءات مكثّـفة عقدها مع الخائن طارق عفاش رجل الاحتلال الإماراتي في الساحل الغربي، ضمن مخطّط لتوطين ميليشياته في المدينة، تعتبر تهيئة للإطاحة بهما، لا سِـيَّـما بعد مقاطعة القياديين العسكريين التابعين للإصلاح “فاضل والأكحلي” للاجتماعات التي عُقدت مع المرتزِق طارق عفاش.

ولفت المصادر إلى أنباء عن بدء الخائن طارق عفاش تجنيدَ باسم “الحماية الرئاسية”؛ تمهيداً لتعزيز قوات المرتزِق عدنان القميشي -قائد ما يسمى اللواء الخامس حماية رئاسية- والتي تنتشر قواته وسط المدينة وفي مناطق المرتزِق أبي العباس الموالي للاحتلال الإماراتي، وتقليص نفوذ وسيطرة ميليشيا حزب “الإصلاح” على المناطق المحتلّة في تعز.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com